أخبار عاجلة
التبادل التجاري بين لبنان ومصر على طاولة حميه -
المثيرة سامانتا فوكس في أحدث إطلالة لها -
ما هي الفوائد الصحية لتناول الشاي؟ -
جيني إسبر على غلاف رواية أذربيجانية -
خامس أيام الجونة.. لوجين عمران تتألق بإطلالة ساحرة -
القرم: البطاقة التمويلية ستصدر بأسرع وقت -
بعد كلام جنبلاط في عين التينة… توضيح من “التقدمي” -

بري: الانتخابات النيابية في موعدها

بري: الانتخابات النيابية في موعدها
بري: الانتخابات النيابية في موعدها

إشترك في خدمة واتساب

نقل النواب عن رئيس المجلس النيابي نبيه ، بعد لقاء الاربعاء اليوم، ارتياحه ل”مسار الوضع منذ بدء الازمة الاخيرة”، وقال:”ان الاجماع اللبناني الذي تجلى بأفضل حالاته في مواجهة هذه الازمة شكل ارتكازا للاجماع الدولي على دعم وإستقراره.

وجدد التأكيد “أن الإنتخابات النيابية ستجري في موعدها”، مشيرا الى “ان مشاركة الإغتراب اللبناني في هذه الانتخابات خطوة مهمة تندرج في اطار ما اكدنا عليه دائما بأن المغتربين هم جزء عزيز لا يتجزأ من الوطن”.

وتطرق الرئيس بري الى عمل المجلس النيابي، مشيرا الى اهمية القوانين المدرجة على جدول اعمال جلسة اللجان المشتركة المقبلة، وقال عندما تتوافر مشاريع واقتراحات القوانين المنجزة سأدعو الى جلسة تشريعية عامة”.

وخلال اللقاء سلم رئيس لجنة الإتصالات والاعلام النائب حسن فضل الله للرئيس بري المستندات التي تحتوي على التلزيمات لشركتي ALFA وMTC.

نواب الاربعاء
وكان الرئيس بري استقبل في اطار لقاء الاربعاء النواب : أيوب حميد، قاسم هاشم، ميشال موسى، علي بزي، مروان فارس، عبد المجيد صالح، اسطفان الدويهي، نبيل نقولا، عباس هاشم، نوار الساحلي، انور الخليل، حسن فضل الله، علي عسيران، هاني قبيسي، ياسين جابر، علي المقداد، علي خريس، علي فياض، عبد اللطيف الزين، علاء ترو، انطوان سعد، والوليد سكرية.

حمادة
وكان الرئيس بري إستقبل ظهرا وزير التربية مروان حمادة وعرض معه للوضع الراهن والمشاريع المدرجة على جدول اعمال جلسة اللجان المشتركة الاسبوع المقبل.

كلمات مفتاحية:

بري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “البيئة” تحذر من حرائق كارثية!
التالى قرداحي: ما قامت به دبي هو مدعاة فخر
 

شات لبنان