أخبار عاجلة
تشغيل تطبيقات ويندوز عبر لينكس أصبح أسهل -
DuckDuckGo تجاوز 100 مليون عملية بحث يومية -
دعوى من حسن ضد مديري مستشفيات حكومية! -
طرح ايراني يكرّس لبنان ساحة… هل من ينتفض لسيادتنا؟ -
اجتماع طارئ لـ”الأعلى للدفاع” الخميس -
تحالف "كوفاكس" يوفر 1.3 ملياري لقاح كورونا للدول الفقيرة -
السعودية تطلق "الدمام 7" أحد أقوى 10 حواسيب في العالم -
وزيرة العدل تتراجع وتوضح -
أبراج - أبراج الثلاثاء 19 يناير- كانون الثاني 2021 -

مناشدة من طرابلسي إلى المجذوب

مناشدة من طرابلسي إلى المجذوب
مناشدة من طرابلسي إلى المجذوب

إشترك في خدمة واتساب

ناشد عضو تكتل “ القوي” النائب إدغار طرابلسي وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال طارق المجذوب “الإسراع بإجراء ما يلزم لإنصاف المعلمين المتعاقدين في التعليم الرسمي الأساسي للمواد الإجرائية الذين لم يقبضوا بعد مستحقاتهم بعد عن الفصلين الثاني والثالث من العام الدراسي 2019 -2020، علما أن الجداول لمستحقات المتعاقدين للمواد الإجرائية تم إرسالها الى المديرية العامة للتربية منذ تاريخ أوائل كانون الثاني للعام 2019 -2020، وللمرة الأولى يحصل هذا التأخير في سداد المستحقات”.

وزار طرابلسي البروفسور ميشال معوض وقدم له التهاني بانتخابه رئيسًا للجامعة الأميركية اللبنانية، وناقشا موضوعات أكاديمية وأحوال التعليم الجامعي الخاص في لبنان.

وعرض طرابلسي على معوض “اقتراحات القوانين التي قدمها، وتتعلق بالتعليم الجامعي عن بعد وإعفاء الطلاب الاجانب من المعادلات قبل دخولهم الى الجامعات في لبنان، ما يجعلها تجتذب آلاف الطلاب من حول العالم، الامر الذي يعزز دورها والاقتصاد اللبناني في آن”.

والتقى طرابلسي رئيس المركز التربوي بالتكليف جورج نهرا، واطلع منه على “ما يقوم به المركز التربوي لتسهيل عملية التعليم عن بعد ولتقصير المناهج، وعن المدرسة الافتراضية وما يعيق إنطلاقتها وقيامها بخدمة القطاعين الرسمي والخاص”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اجتماع طارئ لـ”الأعلى للدفاع” الخميس
التالى دعوى من حسن ضد مديري مستشفيات حكومية!