أخبار عاجلة
السفارة السعودية تتحرّك لحماية مواطنيها -
ماذا طلب جنبلاط من مناصريه؟ -
المحتجون يزدادون في شكا -
محتجون يشعلون الإطارات أمام وزارة الداخلية -
تجمع مئات المحتجين في ساحة سراي بعلبك -
قطع الطريق عند البوابة الفوقا في صيدا -

نقابة خبراء المحاسبة تعلن برنامج مؤتمرها الدولي

نقابة خبراء المحاسبة تعلن برنامج مؤتمرها الدولي
نقابة خبراء المحاسبة تعلن برنامج مؤتمرها الدولي

أعلنت نقابة خبراء المحاسبة المجازين في برنامج مؤتمرها الدولي الـ21 الذي يعقد برعاية رئيس الجمهورية ، يومي الإثنين والثلثاء في 4 و5 كانون الأول المقبل في فندق فينيسيا في بيروت، بعنوان: “الإستدامة من خلال الحوكمة مصلحة وطنية”.

ولفتت في بيان إلى أن “المؤتمر سيشهد هذا العام مشاركة عربية ودولية لافتة، حيث سيشارك ويحاضر 34 خبيرا متخصصا من هيئات مهنية دولية، عربية ومحلية مثل البنك الدولي، الاتحاد الدولي للمحاسبين IFAC، مجلس المعايير الدولية للمحاسبة للقطاع العام IPSASB، الإتحاد الدولي لخبراء المحاسبة الفرنكوفون FIDEF، بالإضافة إلى الهيئات والجمعيات المهنية كجمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين ACCA وجمعية المحاسبين الإداريين IMA وإتحاد المحاسبين والمراجعين العرب، هيئة المحاسبة والمراجعة لدول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى الهيئات والجمعيات والهيئات المهنية العربية.

كما يشارك وزراء مختصون ونواب، وزارة الداخلية والبلديات وممثلون عن الجسم القضائي ومصرف لبنان والمجلس الاعلى للخصخصة، القطاع المصرفي والجامعات، ورؤساء بلديات لبنانية وهيئة الأسواق المالية والهيئات التي لا تتوخى الربح”.

وأشارت النقابة إلى أن “المؤتمر يهدف إلى تسليط الضوء على الاستدامة كرؤية شاملة للحاضر والمستقبل من خلال الحوكمة التي تتسم بالشفافية والمصداقية واظهار التكامل في الادوار بين الاطراف المعنية. يتناول المؤتمر مواضيع تتعلق بالتطورات الأخيرة في الاستدامة والحوكمة، المعايير والإرشادات المهنية للمحاسبة والتدقيق والأعمال من خلال حفل إفتتاح وستة محاور وعلى مدى يومين كاملين”.

ويتوجه المؤتمر الواحد والعشرين الى القطاعين العام والخاص، الى رجال المال والاعمال، الى الادارات العليا في المنشآت بمختلف قطاعاتها، وإلى الهيئات الرقابية وأصحاب القرار في السلطتين التشريعية والتنفيذية، وطبعا إلى أبناء المهنة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجيش للمواطنين: لعدم الأخذ بالشائعات