أخبار عاجلة
إقفال المدارس والجامعات السبت -
بعد كلام باسيل.. واكيم يستعين بأبو الطيب المتنبي -
إحراق مكتب نقليات الأحدب (صور وفيديو) -
استمرار قطع الطرقات في صيدا -
جريح بإشعال إطارات في بعلبك -
كريم فهمي يوشك على الانتهاء من تصوير "ديدو" -

الهبر: قرار النأي بالنفس عند “حزب الله” وإيران

الهبر: قرار النأي بالنفس عند “حزب الله” وإيران
الهبر: قرار النأي بالنفس عند “حزب الله” وإيران

 

 

اعتبر عضو “كتلة الكتائب” النائب فادي الهبر، أن استقالة الرئيس سعد الحريري شكلّت صدمة يمكن أن تكون فرصة ايجابية لإنتاج استقرار حقيقي في البلد، وتمنّى عدم المماطلة بعملية التريث وتمييع الأمور، داعياً إلى معالجة الامور بواقعية وصدق من أجل مصلحة الشعب اللبناني.

وحول موضوع النأي بالنفس رأى الهبر في حديث لـ”إذاعة الفجر”، أنّ هذا الموضوع لابد أن يحمل مقومات واضحة تحترم الدستور وتضمن استراتيجية واتفاق كاملين لتحييد عن كل الصراعات الداخلية.

وأوضح ان قرار النأي بالنفس والسلاح ليس عند الرؤساء الثلاث، بل عند الامين العام لـ”” السيد حسن نصرلله بمشورة مع الدولة الايرانية. وأشار إلى أنّ الرئيس الحريري اليوم يحاول أن يقوم بوساطة بين “حزب الله” والسعودية.

وأضاف: “المطلوب اليوم تحييد لبنان تحييداً حقيقياً وكاملاً”.

وأردف الهبر: “موضوع النأي بالنفس يحتاج الى مقومات والتعاطي بجدية أمام كارثة قد تجتاح البلاد، والمطلوب تحسين العلاقات مع كل الدولة بمن فيها ايران للمحافظة على مصلحة الشعب اللبناني.”

على صعيد آخر، أكد الهبر أن “كتلة الكتائب” تدعم حكومة تكنوقراط مدعومة من كل الكتل اللبنانية، تؤمّن الانتخابات النيباية، وتعود بالبلد الى جيش واحد وسلاح واحد، وتلتزم الحياد الكامل عن المشاكل في الدول العربية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إحراق مكتب نقليات الأحدب (صور وفيديو)
التالى «تنويم» أزمة الدولار في لبنان