أخبار عاجلة

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

الحريري: موقع رئاسة الحكومة “تبهدل”!

الحريري: موقع رئاسة الحكومة “تبهدل”!
الحريري: موقع رئاسة الحكومة “تبهدل”!

إشترك في خدمة واتساب

أسف رئيس الحكومة السابق سعد الحريري “ان يتحدث موقع رئاسة الحكومة بتدخلات مع الدول العربية”، لافتاً الى ان “الخطاب في هذا الموقع تدنى إلى ما لا يتخيله أحد وموقع رئاسة الحكومة “تبهدل”، وانا لم اتصل بأحد”.

وقال الحريري في دردشة مع الاعلاميين: “علينا أن ننأى بنفسنا عن كل المشاكل في المنطقة وهذا هو الحياد “وما حدا يزايد علينا” بموضوع عداء إسرائيل”، مشيراً الى ان العلاقة مع السعودية وكل دول الخليج ممتازة وربما هذا ما يزعجهم.

واوضح ان “حركة اللواء عباس إبراهيم ضرورية ونحن ضمن الجامعة العربية وهذه الدول ولا سيما الخليج وقفت مع ، واليوم هناك تصعيد إقليمي غير مسبوق ويجب أن نكون على تواصل معهم لنحصل على مساعدات منهم وهم قدموا الكثير وعلى لبنان الآن أن يقدم إصلاحات”.

وأردف الحريري: “ننتظر هبوط سعر الدولار “وناطرين الحكومة” فلتقدم هذه الحكومة شيئا منطقيا ونحن معها”، مضيفاً “علينا الانفتاح على كل دول العالم وهذا الاقتصاد الحر يجب أن يستمر وهم يعملون على التغيير من دون الإصلاح”.

وتابع “بالنسبة للمحكمة الدولية علينا احترام كل القرارات الدولية المعنية، والناس طالبت بالحقيقة والعدالة وفي 7 آب سيصدر الحكم وسيكون لي كلام حينها”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مرتضى: جيشنا الحق المطلق الذي سنبقى خلفه