أخبار عاجلة
دخل الى المنزل بوجود أصحابه وسرق محتوياته -
إشكال بين أب وولده في بخعون -
إشكال مسلّح وإطلاق نار… والسبب الخبز!! -
عتب -
رسم حدود -
كم بلغ حجم التداول على “صيرفة”؟ -

لقاء للحجار وخوري في بسابا

لقاء للحجار وخوري في بسابا
لقاء للحجار وخوري في بسابا

إشترك في خدمة واتساب

ضمن جولاتهما على قرى وبلدات اقليم الخروب، زار المرشحان عن الوزير غطاس خوري والنائب محمد الحجار بلدة بسابا، والتقيا بالاهالي، في حضور رئيس البلدة مايز مشموشي، ومختارها عبد الحليم العاكوم، وفد من تيار المستقبل برئاسة المنسق العام لجبل الجنوبي وليد سرحال، رشيد الحجار نجل النائب الحجار، وفعاليات واهالي.

العاكوم

بداية القى منسق الشعبة في تيار المستقبل فوزت العالكوم كلمة رحب فيها بحوري والحجار حاملي فكر ونهج ورؤية الرئيس الشهيد رفيق الحريري والرئيس ، مؤكدا دعم اهالي بسابا لهما.

سرحال

ثم تحدث المنسق العام لمنيقية جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال فقال ان لبلدة بسابا معزة خاصة في قلب الرئيس سعد الحريري، مؤكدا ان اهالي بسابا سيكونون اوفياء لنهج تيار المستقبل، مشدداً على ان صوتكم سيكون الصدى لانجاح "لائحة المصالحة" وانجاح تيار المستقبل.

خوري

وشكر خوري لاهالي بسابا الاستقبال المميز له وللحجار ولتيار المستقبل، وقال: ان الرئيس سعد الحريري ومنذ دخوله الى المعترك السياسي بعد استشهاد الرئيس رفيق الحريري يرشق بكل انواع التهم، دون تقديم اي دليل على هذه التهم، وسأل: هل استطاع اي طرف انجاز شيء ما؟ وتابع: هناك ازمة كبيرة في لبنان سببها الدين العام، واكبر الاسباب لم نكن كتيار المستقبل مسؤولين عنه، وابرز هذه الاسباب هي الكهرباء، فالرئيس الشهيد رفيق الحريري وعد بتأمين الكهرباء 24/24، ونفذ ذلك، وبعد ذلك لم يكن لوزراء الرئيس رفيق الحريري او للرئيس سعد الحريري علاقة بهذه الوزارات، فالكهرباء هي سبب الدين والهدر وهي التي توقف عجلة الاقتصاد في البلد.

واضاف: ان الخطة الاقتصادية المطروحة الان هي محاولة لاستقطاب توظيف مالي حقيقي من القطاع الخاص ومن المؤسسات الدولية المانحة لكي نستطيع تكبير حجم الاقتصاد وخلق فرص عمل وننهي ازمات معيبة كازمة الكهرباء والنفايات والنقل والطرقات والمدارس والصحة وغيرها.

وختم: من يملك حلاً سحرياً فليطرحه، داعياً الى التصويت لتيار المستقبل.

الحجار

من جهته اعتبر النائب محمد الحجار "اننا نبدأ جولتنا كمرشحين من هنا، من بلدة بسابا بواية الإقليم الجبلية"، وقال: تصويتكم لتيار المستقبل يحقق هدف التيار بتحقيق مشروعه الاساسي، مشروع حمله الرئيس الشهيد رفيق الحريري واستشهد من اجله، ويحمل لواءه اليوم الرئيس سعد الحريري، مشروع يحمل عنوان استقرار لبنان وسيادة الدولة فيه، مشروع عزته وتطوره، مشروع عنوانه البحبوبة وايجاد فرص العمل للشباب.

وتابع: الجميع يدرك حجم المشاكل المحيطة بالبلد، ومن هنا جاءت مبادرات الرئيس سعد الحريري لانقاذ البلد وتأمين الحد الادنى من الاستقرار الامني والاقتصادي والاجتماعي. وما نشهده اليوم بالتحديد من بحث عن استثمارات خارجية لاقامة مشاريع داعمة للبنان والتي كان اخرها الانعقاد القريب لمؤتمر "سادر 1" خير دليل على ذلك . لذلك نقول لكي نستطيع استكمال هذا المشروع يجب التصويت لتيار المستقبل في الانتخابات النيابية المقبلة في 6 ايار.

وعدد الحجار مجموعة المشاريع التي قام بها تيار المستقبل في منطقة اقليم الخروب، من مشاريع بنى تحتية وطرقات وصرف صحي، مؤكدا ان حصة الاقليم من مؤتمر "باريس 4" ستكون كبيرة ووافية رغم الحاجة الى المزيد، واكد "اننا لا نتكلم بوعود، انما بانجازات استطعنا تحقيقها وسنكمل المسيرة مع الرئيس سعد الحريري لتحقيق المزيد للمنطقة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقدمات النشرات المسائية