أخبار عاجلة
روبي تطرح أحدث أغانيها "نمت ننه" (فيديو) -
كارول سماحة :"أوقفوا قتل النساء يا جهلا" -
فيراتي يتعرض للسرقة في منزل رونالدو البرازيلي -
“يونايتد” يربط نجمه الصاعد بعقد طويل الأمد -
المغرب يتوج بكأس العرب لكرة الصالات -
نجم إيطاليا يتعرض للسرقة في منزل رونالدو -

السيدة مي نجيب ميقاتي تكّرم رائدات طرابلسيات

السيدة مي نجيب ميقاتي تكّرم رائدات طرابلسيات
السيدة مي نجيب ميقاتي تكّرم رائدات طرابلسيات

إشترك في خدمة واتساب

برعاية وحضور السيدة مي نجيب ميقاتي، اقامت جمعية "العزم والسعادة الاجتماعية" حفل تكريم سيدات رائدات من طرابلس في مختلف المجالات الثقافية والانسانية والاجتماعية، بحضور المرشحة على "لائحة العزم" للانتخابات النيابية الدكتورة ميرفت هوز وعقيلات مرشحي اللائحة وشخصيات.

والمكرمات هّن: أوديت غريّب شماس، دلال سلهب ميقاتي، راوية مجذوب بركة، زهيدة درويش جبّور، سونيا نجاريان قمر، لولو أميوني رويهب، وناريمان عقاد ذوق.

وقالت السيدة ميقاتي في المناسبة: "إننا نفخر بأن أهل طرابلس والشمال هم على الدوام رواد في العمل التطوعي وخدمة المجتمع، وإن سيرتهن مثال للجيل الجديد في مدينتنا وشمالنا الحبيب الذي يمضي على الخطى نفسها في عمل الخير ومساعدة المحتاج. ومن هذا المنطلق تمضي "جمعية العزم والسعادة الاجتماعية" في زرع سنابل الخير والمحبة وتطوير العمل في المؤسسات الحرفية والاهلية التابعة لها، لأن الهدف الاساس كان وسيبقى الحفاظ على العديد من الحرف والمهن التي تتميز بها طرابلس ورفدها بالدعم اللازم لتستمر وتتطور وفق القواعد الحديثة. وهكذا نساعد أبناء طرابلس والشمال على تنمية حرفهم واعانتهم على مواجهة مصاعب الحياة ، بقدر ما تسمح الامكانات، من دون ان يكون دورنا الحلول محل الدولة وأجهزتها وواجبها تجاه جميع أبنائها. كما أن مؤسسة تمكين المرأة التي أنشأناها في الجمعية تحت ادارة مؤسسات الرعاية الاجتماعية (دار الأيتام الإسلامية) هدفها أن تكون على تماس مباشر مع حاجات الأم والمرأة في كل لا سيما في طرابلس والشمال، بالاضافة الى "منشأة العزم والسعادة" لرعاية الايتام في سير الضنية".

وقدمت الحفل الإعلامية نيفين قاسم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقدمات النشرات المسائية