أخبار عاجلة
هذا ما طلبه حميه لمواجهة أزمة انسداد المجاري -
اهتمام غربي بلبنان: لن يُترك لإيران! -
في لبنان… 300 إصابة جديدة بكورونا و5 وفيات -
القرم: هناك أزمة في قطاع الاتصالات -
منظمة سرية ظهرت بفرنسا وأسفر إعدام أفرادها عن أزمة -
سلسلة لقاءات لبري في عين التينة -
الهدف واحد: إخراج بيطار مباشرةً أو بالإحراج -

مستودع مخدرات متنقّل.. هذه قصته

مستودع مخدرات متنقّل.. هذه قصته
مستودع مخدرات متنقّل.. هذه قصته

إشترك في خدمة واتساب

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: بتاريخ 8/3/2018، ونتيجةً للتحريات والاستقصاءات المكثّفة، تمكنت قوة من مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، من توقيف أحد المطلوبين للقضاء، ويدعى: - ن. ه. (مواليد عام 1977، فلسطيني)، بحقه مذكرة توقيف وبلاغ بحث وتحرٍ بجرم ترويج المخدرات وافتعال حريق في محلة فردان، إضافةً إلى بلاغ "نشرة حمراء" صادر عن الأنتربول في قبرص بجرم حيازة أسلحة وذخائر وسطو مسلّح. وبالتحقيق معه اعترف باستحصاله على المخدرات من أحد التّجّار المتوارين عن الأنظار والذي يُدعى:- ع. ز. إ.

ومن خلال المتابعة، توافرت معلومات مؤكّدة لدى المكتب المذكور حول مكان تواجد "الذراع الأيمن" للتاجر ع. ز. إ. المدعو: - م. ص. (مواليد عام 1991، سوري) والذي يقوم بإيصال المخدرات بكمّيات كبيرة للمروّجين الذين يعملون لصالحه ضمن محافظة جبل ، وقد أوقف بمؤازرة دورية من المجموعة الخاصة، في محلة الدورة، على متن سيارة جيب رباعية الدفع نوع "رانج روفر" حديثة الصنع لون ابيض، وبرفقته شخصين، هما:

- ش. ا. (مواليد عام 1991، لبناني)

- م. ا. (مواليد عام 1991، مكتوم القيد)

وضبطت بحوزتهم كمية مختلفة من المخدرات وآلاف الحبوب المخدّرة، على الشكل التالي:

/1,245/كلغ. من مادة بودرة الكوكايين، /495/غ. من مادة باز الكوكايين، /349/ غ من مادة الهيرويين، /40/غ. من مادة MDMA، /120/ طابع LSD، /3,382/ كلغ من مادة حشيشة الكيف، /1,554/ غ من مادة السيلفيا، /126/ غ من مادة الماريجوانا، /51/ عبوة كيتامين، /51/ زجاجة سيمو، /20/ زجاجة كناكيمو، /1824/ حبة XTC، /1131/ حبة كبتاغون، /16300/ حبة ترامادول، /300/ حبة بنزكسول، /12,200/ حبة كاريزول ومسدس حربي.

والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اهتمام غربي بلبنان: لن يُترك لإيران!
التالى قرداحي: ما قامت به دبي هو مدعاة فخر
 

شات لبنان