وفد من حماس في عين الحلوة: الوحدة الوطنية مدخل لمواجهة صفقة القرن

وفد من حماس في عين الحلوة: الوحدة الوطنية مدخل لمواجهة صفقة القرن
وفد من حماس في عين الحلوة: الوحدة الوطنية مدخل لمواجهة صفقة القرن

إشترك في خدمة واتساب

جال وفد قيادي من حركة “المقاومة الإسلامية حماس” في مخيم عين الحلوة، ضم عضوي المكتب السياسي للحركة حسام بدران وماهر عبيد، ممثل الحركة في أحمد عبد الهادي، المسؤول السياسي في منطقة ومسؤول العلاقات اللبنانية أيمن شناعة، المسؤول السياسي للحركة في المخيم خالد زعيتر، وعددا من قيادات الحركة في لبنان.

كما قام الوفد بزيارة للقوى الإسلامية، وجرى مناقشة أوضاع الأهالي في المخيم، وشكرهم على “جهودهم الكبيرة في استقرار الأمن فيه”. وانتهت الجولة عند مجمع خالد بن الوليد، حيث كان في استقباله عدد من القيادات السياسية الفلسطينية الوطنية والإسلامية وفاعليات شعبية ولجان أحياء وحشد من أبناء المخيم.

رحب أهالي وفاعليات المخيم “بالوفد القيادي”، محيين “صمود وثبات رجال المقاومة في وجه كل التحديات”، مؤكدين “تمسكهم بحقهم في العودة إلى أرضنا المباركة”.

وأكد بدران خلال كلمته في لقاء فصائلي وشعبي أن المقاومة “على جهوزية عالية وبإعداد مستمر وتعد نفسها لمعركة التحرير”، مشددا على ” ضرورة إنهاء الانقسام وترتيب البيت الفلسطيني وإتمام الوحدة الوطنية لمواجهة هذه التحديات الصعبة، وخصوصا صفقة القرن الخطيرة، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني بوحدته وقوته وصلابته “قادر على إفشال هذه الصفقة وكل فصولها”.

وأشار إلى أن “اللاجئين الفلسطينيين في لبنان يعيشون أوضاعا صعبة، ودعم صمودهم وتقديم يد العون، ورفع المعاناة عنهم، هو واجب وأولوية عند قيادة الحركة”.

وأشاد ” بالعمل الفلسطيني المشترك في لبنان ودوره في حفظ الأمن في المخيمات والعلاقة المميزة مع الجوار اللبناني”، مؤكدا “أن فلسطيني الشتات لهم دور هام في النضال الفلسطيني، ولم يكونوا يوما إلا عنوانا للصمود والتحدي وانهم جزء اساسي من مشروع التحرير.”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الطاقة يتمسّك بسد بسري.. والمشروع لن يمرّ لهذا السّبب!
التالى بعد الكلام عن وجود مصابة في “مولان دور” جبيل… الإدارة توضح