أخبار عاجلة
تعرف على جنسية والد الفنان أحمد مكي بعد وفاته -
72 مليون دولار حصيلة إيرادات "جيميناي مان" في أسبوع -
احتفال في طرابلس بعد استقالة وزراء “القوات” -
استمرار الحراك الشعبي ليلًا في صور -

هجوم بين “القوات” و”الكتائب”: “ولد” على رأس حزب.. و”قصاقيص ورق”

هجوم بين “القوات” و”الكتائب”: “ولد” على رأس حزب.. و”قصاقيص ورق”
هجوم بين “القوات” و”الكتائب”: “ولد” على رأس حزب.. و”قصاقيص ورق”

هاجم رئيس حزب “الكتائب اللبنانية” النائب سامي الجميل، حزب “القوات اللبنانية”، بطريقة غير مباشرة، واتهمه “بالدخول بمنطق المحاصصة والتخلي عن القضية مقابل كراسٍ من كرتون”، وذلك في كلمة له خلال إحياء ذكرى استشهاد الرئيس بشير الجميل في بيت “الكتائب” في الأشرفية.

هجوم الجميل استدعى رداً من “القوات”، فقال وزير الشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان عبر “تويتر”:  “لماذا هذا الكم من الحقد والاتهامات المبطنة، ومن منبر غال على ذاكرتنا وقلوبنا”.

وتابع “نختلف في السياسة والمؤسف انك تستغل مكان استشهاد بشير لاستهداف القوات، بدل الدعوة الى وحدتنا كما فعل نديم. نحن لا نجلس أصلاً على كراسٍ بل نقاتل في مواقعنا ونموت واقفين ولا نتراجع”.

أما رد النائب فادي سعد فأتي قاسياً حيث قال عبر “تويتر”: “يا فخامة الشهيد بشير، لو كنت بيننا اليوم لما ارتضيت أن ترى على رأس حزب الكتائب اللبنانية ولداً لطالما غرد خارج السرب، ولم ينجح اليوم الا بإقصاء كل قياداته التاريخية وتحويله من أكبر حزب الى أصغر حزب ومن ثم الى أصغر كتلة نيابية.. يلي استحوا ماتوا”.

ورد عضو المكتب السياسي في “الكتائب” سيرج داغر على النائب سعد قائلاً: “الهيئة الحقيقة الصعبة بتوجع. قصاقيص ورق عكراسي كرتون خايفة تواجه حقيقة تسوياتها المصلحية”.

وبدوره رد الوزير السابق الان حكيم عبر “تويتر” قائلاً: “ولد” بحكمة فضحت لعبة صفقات”الكبار” ولطالما غرد خارج سرب الفساد، نجح في الابتعاد عن المنظومة القائمة على التسويات وكان له الشجاعة الكافية للخروج بحزم مرفوع الرأس من المنظومة، غير مبال لابمراكز ولا بأعداد، حيث”لم يجرؤ الآخرون”. بالفعل يلي استحوا ماتوا ويلي حس حالو مستهدف يراجع حساباتو”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «تنويم» أزمة الدولار في لبنان