أخبار عاجلة

جعجع: لأخذ عبر الماضي والبناء عليها

لفت رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع إلى “أن الأساس في التنظيم الجيد هو أخذ عبر الماضي والبناء عليها من أجل استشراف المستقبل وبناء القواعد الحزبية تنظيميا بالشكل المطلوب وإبقائها حية متفاعلة مع بعضها البعض بشكل دائم”.

وجاء كلامه خلال لقائه وفدا من منسقية بيروت في الحزب برئاسة منسق المنطقة دانيال سبيرو، وذلك خلال خلوة تنظيمية أقامتها المنسقية في المقر العام للحزب في معراب.

ووضع جعجع الحضور في آخر التطورات السياسية على الصعيدين المحلي والإقليمي، وحضهم على “العمل بشكل دؤوب من أجل الوصول إلى درجة التنظيم المثلى باعتبار اننا في حزب “القوات” نسعى كما دائما لإتمام عملنا على أحسن ما يكون”.

كما دعاهم الى “البدء بالتحضيرات اللازمة من أجل الوصول إلى درجة الجهوزية المطلوبة لخوض أي استحقاق مقبل باعتبار أننا نبدأ العمل للإستحقاق المقبل لحظة صدور نتائج الإستحقاق المنصرم، وهذه القاعدة هي سر نجاح أي حزب يريد أن يكون في تطور وتقدم دائم”.

وكانت قد تخللت الخلوة التنظيمية، التي دامت طيلة نهار كامل، محاور وجلسات نقاش عدة تناول فيها المجتمعون مختلف النواحي التنظيمية، ما مكنهم من الوصول إلى تصور واضح لآلية وخطة العمل التي ستنتهجها المنسقية في المستقبل والمشاريع الإنمائية والإجتماعية والنشاطات السياسية المقترحة لمنطقة بيروت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى otv: حصة “القوات” في التعيينات لن تكون أفضل من حصتها في “الدستوري”