“التيار” يرد على المعلوف: اتهامك لباسيل قمة الوقاحة

“التيار” يرد على المعلوف: اتهامك لباسيل قمة الوقاحة
“التيار” يرد على المعلوف: اتهامك لباسيل قمة الوقاحة

رد المكتب الإعلامي في هيئة قضاء زحلة في “التيار الوطني الحر”، في بيان، على “عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب السابق جوزيف المعلوف الذي طالعنا بحديث صحافي يهاجم به الوزير جبران باسيل متهمًا إياه بأنه يتمتع بفكر نرجسي إلغائي، وطالبه بكشف عن حسابه علنيا وإبراز أمواله المنقولة وغير المنقولة للمجلس الدستوري”.

وذكّر المكتب المعلوف بأن “الوزير باسيل هو أول من طلب بنفسه هذا الأمر، وهو الوحيد بتاريخ الجمهورية اللبنانية من قدّم تنازلًا علنيًا ومباشرةً عبر الهواء في حلقة تلفزيونية مع مرسيل غانم عن السرية المصرفية وطلب منه الاطلاع على حساباته وكل ما يملك، ولما لم يتابع غانم الموضوع عاد باسيل وطلب من قناة “الجديد” الأمر نفسه إيمانًا منه بالشفافية ولدحض الشائعات التي تتناوله يوميًا”.

كما ذكّر المكتب المعلوف بأن “تكتل “ القوي” تقدّم باقتراح قانون لاسترداد الأموال المنهوبة من الدولة، وهنا تكمن الشفافية وحرص التكتل كما الوزير باسيل على أموال الدولة”، مشيرًا إلى أنهم “ليسوا ممن ينهبونها كما يفعل كثيرون”.

وأضاف متوجّهًا إلى المعلوف: “أنت كنت نائبًا لمدة طويلة ولم تتحرّك يومًا بهذا الاتجاه. فكفّوا عن استعمال أساليب التحريف والتزوير والتعرّض لكرامات الناس من غير وجه حق. أما أن تتهم رئيس “التيار الوطني الحر” بالإلغاء فهذا قمة الوقاحة، خصوصًا أن من سعى إلى إقرار القانون الانتخابي الذي أعطى الجميع التمثيل الصحيح، ومنهم الفريق الذي تنتمي إليه، فهو الوزير باسيل و”التيار” بذاته. هذا الأسلوب بات سخيفًا ولن ينطلي على كل شريف يعي حقيقة الأمور”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المستقبل في البقاع الغربي: كفاكم جهلا وتطاولا على وزرائنا ونوابنا
التالى otv: حصة “القوات” في التعيينات لن تكون أفضل من حصتها في “الدستوري”