قاطيشا: لا مناصب في “القوات” بل مسؤوليات

قاطيشا: لا مناصب في “القوات” بل مسؤوليات
قاطيشا: لا مناصب في “القوات” بل مسؤوليات

نوه النائب وهبه قاطيشا بالأداء الحكومي والنيابي لـ”القوات”، مشددا على رسالة “تأسيس دولة لكل اللبنانيين” التي ينتهجها الحزب.

قاطيشا، وخلال أقامه مركز “القوات اللبنانية” في القبيات لمناسبة تسلم الهيئة الإدارية الجديدة مهامها، قال: “في هذه الفترة تحصد “القوات اللبنانية” تأييدا شعبيا كبيرا، خاصة مع الأداء السليم والمستقيم لوزرائنا ونوابنا. ففي كل يعتبر سمير جعجع أكبر زعيم مؤيد شعبيا”.

وتوجه إلى الحضور قائلا: “الحمل ثقيل عليكم لأنكم تحملون إرث حزب تاريخي، حزب مقاوم لم يساوم يوما على لبنان وعلى اللبنانيين، وهذا الإرث إذ يحملكم ثقلا كبيرا، يعطيكم في الوقت عينه مساحة واسعة أمام الرأي العام وفي عملكم الحزبي”.

وأضاف: “في “القوات” لا مناصب بل مسؤوليات فقط، وإنتو قدا، لذلك أتمنى على كل الفاعلين في الحزب ألا يفكروا في المناصب بل العمل بالروح القواتية ونشر مبادئ القوات، وأن يكونوا عناصر جذب لمجتمعاتهم. وهكذا نعزز حزبا ونبني مستقبلا ودولة لأبنائنا”.

وختم قاطيشا كلمته: “نأمل أن يتحسن الوضع السياسي في المستقبل ونؤكد أن سياسة حزبنا سليمة ومستمرة لمصلحة الدولة. فمجرد أن يقول وائل أبو فاعور في راشيا أنه في حال ترشح سمير جعجع ووليد جنبلاط للرئاسة عند الدروز سيربح سمير جعجع، هذه شهادة أن سياستنا مستحبة لدى اللبنانيين بكل شرائحهم”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كرامي عن تعدي رجل أمن على إمرأة: عسكر على مين؟
التالى هل يطمح سمير جعجع للوصول الى قصر بعبدا بعد عون؟