العثور على جثة الشاب فشيخ؟

أكد رئيس الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير ، “ان الاتصالات مستمرة مع السلطات الغينية للتأكد من هوية الجثة التي تم العثور عليها عند النهر  في منطقة كوناكري في غينيا، وعما اذا كانت تعود للشاب اللبناني حسين فشيخ”.

وكشف اللواء خير عن انه تواصل مع السلطات الغينية ومع ابناء الجالية اللبنانية هناك، وطلب منهم تصوير الجثة التي عثر عليها وارسال الصورة للتأكد من هويتها. وسيتم تأكيد المعلومات في خلال الساعات القليلة المقبلة.

وشكر خير السلطات الغينية والجالية اللبنانية الذين تعاونوا للبحث عن الشاب فشيخ وكشف مصيره.

كما التقى اللواء خير والد الشاب حسين فشيخ القادم من اوستراليا صباح الثلثاء، حيث اطلعه خير على اخر التطورات والاتصالات التي تمت في غينيا. وشكر فشيخ رئيس الحكومة سعد الحريري واللواء خير على مساعدتهما مثمناً جهودهما.

وكانت عائلة الشاب حسين فشيخ، من بلدة بطرماز ـ الضنية، قد ناشدت جميع المسؤولين المساعدة في معرفة مصير إبنهم الذي فقد أثناء غرقه في نهر بمنطقة كونكاري بدولة غينيا في إفريقيا، بعد محاولته إنقاذ شخصين من الغرق كان التيار جرفهم، ولم يعرف مصيره ومصيرهم حتى الآن.

اشار الى ان فشيخ  هو من مواليد 1994، من بلدة بطرماز في الضنيه كان غادر إلى غينيا منذ اكثر من سنتين للعمل في إحدى الشركات في مجال التكييف والتبريد والتدفئة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عطالله: لنرسخ المصالحة والشراكة
التالى هل يطمح سمير جعجع للوصول الى قصر بعبدا بعد عون؟