أخبار عاجلة
لبنان على خط المواجهة الأميركية الإيرانية -
الإنسانية المفقودة -
الجريمة الإعلامية المنظمة -
الإسلام حين يتحوّل جمهورية رعب! -
أفريقيا تنحاز للشعوب مجدّداً -
"غرق الحضارات" -
أسئلة السيد المسيح في قصر باكنغهام -
موقف أخلاقي بشأن المركز العربي -
حاشية من أكرم زعيتر -
لاءات الخرطوم بطبعة غزّية منقحة -

وهاب لجنبلاط: “ولادي لا بيشربوا ولا بيشموا”

وهاب لجنبلاط: “ولادي لا بيشربوا ولا بيشموا”
وهاب لجنبلاط: “ولادي لا بيشربوا ولا بيشموا”

توجه رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهّاب بسلسلة تغريدات الى رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي ، قائلا: “بعدين يا بك ولادي لا بيشربوا ولا بيشموا والكل بيعرفن مهذبين وبيحترموا الناس اكتر منك بس يا بك ولادي موحدين حقيقيين ولا يقبلوا بأن يعتدي أحد على كرامتهم كل القصة ضب ما يسموه بالأمن عن الشارع الأمن في عهدة الجيش وقوى الأمن الداخلي

واضاف وهاب عبر تويتر: “الأهم من كل ذلك أن الجيش هو ضمانة الجميع بمساعدة قوى الأمن الداخلي فالجيش هو خطنا الأحمر وهو ضامن حرياتنا ويبقى رغم كل أخطائنا أباً للجميع”.

وكان وهاب قد غرد صباحا: “ليست المشكلة في المرافقين يا وليد بك فهذا أمر يعالج المشكلة في قطاع الطرق الذين يستبيحون كرامات الناس ويظهرون بالسلاح عند أقل إشكال ويقطعون الطرق بالحجارة وبالنسبة لنا لو رمى أحد تيمور بوردة نعاقبه أما ما نطلبه منك فقط أن يتقبل الشباب الرأي الآخر هنا المشكلة”.

واشار الى ان “ثقافة إحترام الناس يا أستاذ وليد فلا أحد يستطيع مجاراتك فيها ولك في إحترام الناس صولات وجولات وفعلاً هي ثقافة وعندما تفتح مدرسة لتعلم الناس فيها هذه الثقافة سنرسل إليك آلاف التلامذة وليد بك هل أصبحت منقطعاً عن الواقع؟ ماذا يحصل معك ضع الأمور في نصابها”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في لبنان المحاصَر بالمخاطر… لعبٌ على طريقة “الروليت الروسية”
التالى الحسن: “الامن خط أحمر وكذلك حرية التنقل مصانة بالدستور”