أخبار عاجلة
القرار اتّخذ.. لبنان نحو الإنهيار؟! -
بين عون وبري... حان وقت المعركة الكبرى! -
فحص الـ"Antigen": ميّز الكورونا عن "GRIPPE" بـ50 ألف في 18 دقيقة -
المصارف تتسلّط على المودعين.. وترفض الودائع الجديدة -
عون بين 1990 و2020: الخيارات المدمّرة نفسها -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

مياه بيروت: لتسديد بدلات 2017 تحت طائلة المسؤولية

مياه بيروت: لتسديد بدلات 2017 تحت طائلة المسؤولية
مياه بيروت: لتسديد بدلات 2017 تحت طائلة المسؤولية

إشترك في خدمة واتساب

دعت مؤسسة “مياه وجبل ” جميع المشتركين الى تسديد بدلات المياه المترتبة عليهم الى الجباة المختصين او لدى التوزيع التابعين لها او لمن يرغب من المشتركين عبر مراكز شركة اون لاين لتحويل الاموال OMT او عبر شركة نتكومرس التي تدير عمليات ومعاملات الدفع الامنة بواسطة بطاقات الائتمان عبر الانترنت، على موقع المؤسسة LB.gov.ebml.www فيزا من خلال مصرف الاعتماد اللبناني ش.م.ل وماستر كارد من خلال مصرف فرنسبنك ش.م.ل.

وأنذرت المؤسسة، في بيان، المتخلفين عن تسديد بدلات العام 2017 للمرة الاخيرة بعد ان انقضت مهل الانذارات السابقة الموجهة اليهم، ودعتهم الى دفع ما يترتب عليهم تحت طائلة قطع المياه وتطبيق احكام المادة 24 من نظام الاستثمار في حقهم، علما بان بدلات العام 2017 تخضع لغرامات التأخير بمعدل 2% شهريا اعتبارا من تاريخ 1/10/2017.

وعمدت المؤسسة “تحسسا منها للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد الى الاعفاء من غرامات التأخير على بدلات الاشتراكات العائدة لعام 2016 وما قبله بنسبة (90%) لغاية 31/12/2017 كما باشرت بتقسيط البدلات المتأخرة عن الفترات السابقة ولغاية تاريخ 31/12/2017 “.

وأملت من المشتركين التجاوب مع هذا الاعلان وتسديد المبالغ المتوجبة عليهم من دون اي تأخير، معتبرة هذا الاعلان بمثابة انذار وتبليغ شخصي لكل مشترك وقاطعا لعامل مرور الزمن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السفيرة الأميركية: باسيل حوّر فحوى لقاءاتنا… والعقوبات مستمرة
التالى أبو الحسن: كارثة صحية قادمة في حال استمر التقاعس