أخبار عاجلة
مصطفى جاد يوجه رسالة رومانسية لـ كارمن سليمان -
ياسمين رئيس بـ "لوك" جديد في أحدث ظهور لها -
اليونان: مستعدون للمحادثات مع تركيا بشرط -
“ناتو”: لن نصبح طرفاً في النزاع -
كييف تمنع وصول السكان للأجزاء المحررة في زابوروجيه -

تنفق 80 ألف دولار لتحويل حوض أسماك مهجور إلى مسبح فاخر

إشترك في خدمة واتساب

شاركت أم بريطانية على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف أنفقت 70000 جنيه استرليني “81000 دولار”، لتحويل بركة سمك قديمة في فناء منزلها الخارجي إلى حوض سباحة فاخر.

قررت ليندسي جينان “44 عاماً” من ليفربول، تغيير بركة السمك الخاصة بمنزلها وتحويلها إلى مكان رائع للاسترخاء مستوحى من الفنادق الفاخرة. ويبلغ حجم المسبح الذي استغرق بناؤه ثلاثة أشهر، 11 × 8 أمتار، ويحتوي على ميني بار مجهز بالكامل وحفرة نار مخصصة لليالي الباردة.

d8f9c020ae.jpg

وقد وثقت ليندسي عملية بناء المسبح في سلسلة مقاطع فيديو نشرتها على صفحتها على إنستغرام، ولقيت رواجاً كبيراً على الإنترنت.

واستوحت ليندسي فكرة حوض السباحة أثناء رحلة قامت بها مع عائلتها إلى مدينة دبي، وبدأت بتنفيذ المشروع حال عودتها إلى المنزل.

ولم يكن حوض السباحة أول مشروع تخوضه ليندسي حيث أنها قامت بتجديد منزلها القديم وتحويله إلى منزل أحلامها بتكلفة بلغت 110000 جنيه استرليني أي ما يعادل 128 ألف دولار أمريكي. وتطمح الأم الآن لإضافة غرفة سينما وغرفة ألعاب إلى منزلها.

5c6c11daad.jpg

وبعد مشاركة تجربتها على إنستغرام، استقالت ليندسي من عملها في شركة للرهن العقاري، لتعتمد على إيراداتها كصانعة محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، وفق ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى