أخبار عاجلة
اليونان: مستعدون للمحادثات مع تركيا بشرط -
“ناتو”: لن نصبح طرفاً في النزاع -
كييف تمنع وصول السكان للأجزاء المحررة في زابوروجيه -
علامات الخيبة على وجه رونالدو -
تغيرات في وجهك قد تكون من أعراض قصور الغدة الدرقية -

نباتية تتسبب بموت رضيعها بعدما أخضعته لحمية صارمة

إشترك في خدمة واتساب

تلقت امرأة نباتية أمريكية حكماً بالسجن مدى الحياة بتهمة ارتكاب جريمة قتل رضيعها بسبب حمية صارمة طبقتها عليه منذ ولادته.

أدينت شيلا أوليري “39 عاماً” بعدة تهم تشمل القتل العمد من الدرجة الأولى، وإساءة معاملة طفلها، والقتل غير العمد والإهمال، بعد أن توفي طفلها إزرا. وقد تلقت الحكم في مقاطعة “لي” بولاية فلوريدا بعد أن تم تأجيله أربع مرات من قبل.

40bb8f6d73.jpg

ولم تظهر الأم أي ردة فعل عاطفية عند تلاوة الحكم، ورفضت الإدلاء بأي تصريح بعد تلقيها الحكم. ولا يزال زوجها، ريان باتريك أوليري قيد الاحتجاز بانتظار المحاكمة الخاصة بهم بعد أن وُجهت إليه نفس التهم.

وقال المحققون إن الزوجين، اللذين كانا يعيشان في كيب كورال، أخبراهم أن الأسرة لا تأكل سوى الفواكه والخضروات النيئة، وأن طفلهما يرضع رضاعة طبيعية. كان وزن الطفل البالغ من العمر 18 شهراً لا يتجاوز 7 كغ، وكان بحجم طفل يبلغ من العمر سبعة أشهر عندما توفي في سبتمبر 2019، بحسب تقرير للشرطة.

وأضاف المحققون، إن للزوجين طفلان آخران يبلغان من العمر 3 و 5 أعوام، وكانا يعانيان أيضاً من سوء التغذية والإهمال الشديد. ووجد الأطباء الذين أشرفوا على وفاة الطفل ازرا، بأنه لم يحصل على أي طعام لمدة أسبوع كامل قبل أن يفارق الحياة حيث تم الإعلان عن وفاته على الفور في حين خضع الطفلان الآخران للفحوصات.

يذكر بأن شيلا لديها ابنة تبلغ من العمر 11 عاماً من زوج سابق، وكانت صحتها أفضل بكثير من صحة إخوتها الآخرين نظراً لأنها تعيش مع والدها في فيرجينيا، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى