كلب يقود العروسين صيحة جديدة في حفلات الزفاف

إشترك في خدمة واتساب

-وكالات

انتشرت مؤخراً ظاهرة غريبة بدأت بين المشاهير وانتقلت إلى عامة الناس حيث بدأت الكلاب تأخذ دوراً هاماً في حفلات الزفاف.

وبالنسبة للعديد من الأزواج، يمكن أن تشكل مسألة من يجب أن تكون وصيفات الشرف والإشبين معضلة، لكن الأمر لم يكن كذلك لدى راشيل هوفر وزوجها باري. فعندما عرض مدير اللوجستيات باري الزواج على راشيل في سبتمبر (أيلول) من العام الماضي، قررا على الفور منح هذا الشرف لكبيهما المحبوبين بيلا وبادي.

cd8bcc5c80.jpg

وسرقت الكلاب العرض في الحفل في مارس (آذار). وتتذكر راتشيل “سارت بيلا في الممر مع ابنة باري إميلي، البالغة من العمر 12 عاماً، بينما كان بادي يقوده كيران، ابن أخ باري ولكن بعد ذلك، وفي منتصف الطريق، توقفت بيلا، وانزلقت عن طوقها وهربت”.

وهناك سبب يدعو إلى ترحيب عدد متزايد من الفنادق والمنازل الريفية بالكلاب حسنة السلوك في حفلات الزفاف. وتنتشر الشركات المتخصصة في مرافق الحيوانات الأليفة وتدليل الكلب لحفلات الزفاف أيضا.

ليزي بينج مدربة كلاب محترفة احتلت مكانة في السوق عندما طلب منها العملاء والأصدقاء مرافقة كلابهم في أيام الزفاف. وتشرح ليزي “على الرغم من أن المزيد من الأماكن ترحب بالكلاب في حفلات الزفاف، إلا أن معظمها يطلب من العروس والعريس أن يكون لها مرافقة مهنية بدلاً من ترك رعاية الحيوانات الأليفة للضيوف الذين قد ينجرفون في هذه المناسبة ويغفلون عنها”.

9ca2aef296.jpg

ويعطي بعض الأزواج لكلبهم دوراً محدداً مثل المشي مع العروس في الممر أو القيام بدور حامل الخاتم. ويحمل بعض الكلاب الخواتم في كيس متصل بطوقهم أو منديل به مشبك للحفاظ على سلامتهم.

وتشير دراسة استقصائية حديثة أجراها متجر التجزئة لمنتجات الحيوانات الأليفة المخصصة yappy.com إلى أن ربع الأزواج الذين يمتلكون كلاباً يقومون بتعيين كلبهم الأليف كإشبين أو وصيفة شرف في حفل الزفاف، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حاول قتل امرأة لترتد الرصاصة وتُنهي حياته
التالى مرض غامض يصيب الفتيات في أستراليا- ما صلة تيك توك؟