أخبار عاجلة
لدعم صحة الأمعاء.. شرب الماء في الصباح -
وفد عراقي يلتقي ميقاتي اليوم -

يربح مبلغاً كبيراً بفضل فيلم شاهده في التلفزيون

يربح مبلغاً كبيراً بفضل فيلم شاهده في التلفزيون
يربح مبلغاً كبيراً بفضل فيلم شاهده في التلفزيون

إشترك في خدمة واتساب

-وكالات

فاز رجل من ولاية كارولينا الجنوبية بمبلغ 100000 دولار بعد تجربة إستراتيجية تعلمها أثناء مشاهدة فيلم “اليانصيب غير حياتي” على قناة “تي إل سي”.

كان الرجل ينفق 25 دولارًا في الأسبوع لمدة ثلاثة أشهر في لعب اليانصيب، وخلال الأسبوع الأول، ربح 500 دولار، ولكن مع استمراره في اللعب، حصل على المزيد من التذاكر الرابحة وبحلول الأسبوع السابع، حصل على 100000 دولار.

فاز الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته، بالجائزة الضخمة في 28 مايو، واعتقد في البداية أنه ربح 50000 دولار من خلال مطابقة رقمين فقط، ولكن زوجته التي كانت بجانبه أخبرته بأن الأرقام الخمسة متطابقة وأنه فاز بـ 100 ألف دولار أمريكي.

وقال الرجل لمسؤولي اليانصيب في ساوث كارولينا، إنه اتبع استراتيجية إنفاق 25 دولار في الأسبوع لمدة ثلاثة أشهر والتي مكنته من ربح عدة جوائز كان أقلها 500 دولار، وأكد على أنه سيتابع اللعب بهذه الاستراتيجية حتى يفوز بالمزيد من المبالغ المالية. وبعد فوزه بالجائزة، اشترى الرجل سيارة جديدة.

وبحسب مسؤولي اليانصيب، فإن احتمالات مطابقة الأرقام الخمسة هي واحد من 913129، لذا فإن فرصة الفوز بالجائزة تكون ممكنة للأشخاص الذين يواظبون على شراء تذاكر اليانصيب بشكل أسبوعي.

ويعرض فيلم “اليانصيب غير حياتي” والذي شجع الرجل على الاستمرار في شراء تذاكر اليانصيب، حياة الأشخاص العاديين الذين يربحون مبالغ من المال وتغيرت حياتهم إلى الأفضل، وفق ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مرض غامض يصيب الفتيات في أستراليا- ما صلة تيك توك؟