تحمل وهي حامل وتنجب توأماً معجزة

إشترك في خدمة واتساب

-وكالات

كشفت امرأة أمريكية عانت من ثلاث حالات إجهاض كيف أنجبت طفلين توأم “معجزة” من خلال حملها بأحدهما وهي حامل بالفعل بالآخر.

وحلمت كارا وينهولد (30 عامًا) وزوجها بليك (33 عامًا) بتوسيع أسرتهما بعد ولادة ابنهما وايت في عام 2018. وحملت كارا، من تكساس بالولايات المتحدة، في مارس (آذار) 2021 بعد ثلاث حالات إجهاض كادت إحداها أن تكون قاتلة.

وخلال الفحص الثاني لكارا، اكتشفت أنها كانت تتوقع في الواقع طفلين حملت بهما بفارق أسبوع بينهما. وتُعرف هذه الظاهرة النادرة بالحمل المزدوج، وتحدث عندما يحدث حمل جديد ثانٍ أثناء الحمل الأولي ويمكن أن يحدث بعد أيام أو أسابيع من الحمل الأول.

b04e79bb6e.jpg

وولد الطفلان التوأم بعد 35 أسبوعًا من الحمل، حيث كان كولسون يزن نحو 4 كيلو غرام في حين أن كايدن كان يزن أقل من 2 كيلوغرام. وأوضحت كارا إن طفليها الذين يبلغان من العمر سبعة أشهر كانا بحجمين مختلفة في نهاية حملها، وكان كولسون متقدمًا بأسبوعين على أخيه الصغير من حيث النمو.

وقالت كارا، من نورث ريتشلاند هيلز، تكساس، إن هناك فرقًا مذهلاً في الوزن يبلغ نحو 2 كيلوغرام بين كولسون وشقيقه الصغير كايدن، مما يعني أنها تشتري مقاسين مختلفين من الملابس والحفاضات، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

b1c5821233.jpg

وتعتقد معلمة الرياضيات أن حملها لم يكن أقل من معجزة، وقالت “حملت وأنا حامل بالفعل. قلت للطبيبة: ماذا حدث؟ ألم أكن حاملاً في المرة الأولى. ما الذي يحدث؟ قالت إن الإباضة على الأرجح حدثت مرتين، وأطلقت بويضتين تم تخصيبهما في أوقات مختلفة، بفارق أسبوع تقريبًا”.

وأضافت كارا “أعتقد 100% أنها كانت معجزة بسبب كل ما حدث في رحلة الحمل. لقد كانت هذه كانت طريقتي لاستعادة الطفلين اللذين فقدتهما بالإجهاض. لا يمكنني التفكير في أي تفسير آخر لولادة توائم. لقد كانت مفاجأة بكل معنى الكلمة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مرض غامض يصيب الفتيات في أستراليا- ما صلة تيك توك؟