ابن وزير من حزب سمير جعجع تزوج وريثة العرش البلغاري

ابن وزير من حزب سمير جعجع تزوج وريثة العرش البلغاري
ابن وزير من حزب سمير جعجع تزوج وريثة العرش البلغاري

إشترك في خدمة واتساب

ارتبط رجل أعمال لبناني بزواج مدني مع أميرة بلغارية، كانت تربطه بها صداقة حميمة طوال 8 سنوات مضت، وانتهت بزواجهما واقامة حفل الزفاف مساء أمس السبت في جزيرة اسبانية، هو مارك أبو سليمان، ابن كميل أبو سليمان، وزير العمل السابق عن حزب القوات اللبنانية.

أما الأميرة التي تصغره بعام، فهي Mafalda المولودة منذ 27 سنة في لندن، وهي عارضة سابقة ومغنية، كانت تقيم بنيويورك وحاصلة على الجنسيات البريطانية والاسبانية والبلغارية، ومعروفة أكثر بأنها ابنة Kyril أمير "بريسلاف" وابن ملك بلغاريا Simeon Saxe-Coburg-Gotha الذي شغل بين 2001 الى 2005 منصب رئيس وزرائها، ثم تقاعد ولا يزال حيا بعمر 84 حاليا.

مادة اعلانية

وكان العروسان ارتبطا يوم الجمعة بزواج مدني "باعتبار أنهما من مذهبين دينيين مختلفين" وفقا لما ألمت به "العربية.نت" من وسائل اعلام اسبانية وأجنبية عدة، منها موقع Royal Musing الواصف نفسه بأنه مختص بالعائلات الملكية الأوروبية، لأن العروس كاثوليكية، فيما العريس من الطائفة المارونية.

الأميرة وصديقها قبل الزواج، وصورة لوالديها

الأميرة وصديقها قبل الزواج، وصورة لوالديها

وتم احياء حفل الزفاف، مساء أمس السبت في قصر لوالدة العروس بمدينة Palma عاصمة جزر "البليار" التابعة في المتوسط لاسبانيا، وحضره أفراد من عائلة الزوجين ومن الأقارب، بينهم جد العروس، اضافة لأمراء أوروبيون، منهم Mette-Marit وريثة عرش النرويج، والأميرة كريستينا، شقيقة ملك اسبانيا.

كما لبى الدعوة عشرات "ممن طلب منهم ابقاء هواتفهم المحمولة في مكان بعيد عن الحفل "لأسباب أمنية، ولمنع أي كان من التقاط صور" طبقا لما ورد بموقع مجلة Hola المختصة في اسبانيا بأخبار النجوم والمشاهير، لذلك خلا أي خبر عن الزواج وحفل الزفاف بصورة مرفقة، وتم ترك الأمور للمخيلات فقط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى