أخبار عاجلة
لماذ غياث يزبك؟  -
5 علامات تشير إلى مشاكل صحية برئتيك -
فراغ رئاسي طويل قبل نضوج التسويات! -
سعر الصرف الرّسمي.. هل سيرتفع إلى 20 ألف ليرة؟ -
"معادن" تعين "روبرت ويلت" رئيساً تنفيذياً -

شاب يلقي على والده زجاجة مولوتوف ويشعل النيران به في مصر

شاب يلقي على والده زجاجة مولوتوف ويشعل النيران به في مصر
شاب يلقي على والده زجاجة مولوتوف ويشعل النيران به في مصر

إشترك في خدمة واتساب

-وكالات

أقدم شاب بمدينة المنصورة فى محافظة الدقهلية، على إشعال النيران في والده وقام بإلقاء زجاجة مولوتوف عليه، مما تسبب في إصابته بحروق لرفضه شراء موبايل جديد له.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة بقيام شاب بإلقاء زجاجة مولوتوف على والده بمنزلهما الكائن بشارع عبده معروف دائرة القسم، وإصابة الأب بحروق متعددة وتم نقله للمستشفى.

بانتقال ضباط مباحث قسم ثان المنصورة إلى مكان الواقعة وتبين إصابة عطية.ص. (64 سنة-صاحب تاكسي)، بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة في الوجه والجسم، واتهم ابنه إبراهيم (20 سنة-سائق تاكسي)، بإلقاء زجاجة مولوتوف عليه بشقته بسبب رفضه شراء موبايل جديد له.

وقال الأب فى محضر الشرطة «ابني يعمل على تاكسي ملكي ويأخذ أجره، ومعه موبايل وفوجئت بأنه يطالبني بشراء موبايل جديد له أو إعطائه مبلغ 6000 جنيه لشراء الموبايل، فرفضت وقلت له حوشهم واشترى إللى أنت عايزه، فهددني إنه هيولع فيّ ولكني لم أصدقه، والنهاردة رجع من بره وطرق باب الشقة ولما فتحت له رمى عليا زجاجة مولوتوف مشتعلة وهرب فاشتعلت النيران في ملابسى وجسمي وتمكن الجيران من إنقاذي ونقلى للمستشفى».

بتقنين الإجراءات، تمكن ضباط المباحث من ضبط الابن وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بحجة غضبه من والده، لرفضه شراء موبايل جديد له مثل أقرانه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفسير حلم قص الشعر بالمنام
التالى جائحة كورونا تهيمن على احتفالات العالم برأس السنة
 

شات لبنان