أخبار عاجلة
فرنسا: تعبئة دولية للضغط على الطبقة السياسية -
لبنان يريد استئناف مفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل -
محمد نصرالله : نسير باتجاه الانفجار الكبير -
شربل وهبة لـ “الأنباء”: باب الخليج لم يُقفل بوجه لبنان  -
الآمال والمخاوف تؤثران على الحياة مع التقدم في العمر -
3 أمراض تزداد سوءاً فى الشتاء.. منها الصداع النصفى -
الصداقات تمنحك صحة نفسية وبدنية أفضل -

بالتفاصيل: أرضعت طفلتها ونامت..فقتلتها

بالتفاصيل: أرضعت طفلتها ونامت..فقتلتها
بالتفاصيل: أرضعت طفلتها ونامت..فقتلتها

إشترك في خدمة واتساب

قالت سيدة مصرية متهمة بموت مولودتها أثناء التحقيق معها إن: "رحمة كانت بتعيط فرضعتها والنوم غلبني بسبب البرد، فاتقلبت عليها فطست ماتت".

وقالت الأم إنها لا تعمل وتتسول لقمة عيشها بالشارع، وكانت تعيش بمفردها في غرفة صغيرة فى عقار تحت الإنشاء بمنطقة عزبة خير الله، ومنذ عام ونصف تقريبا تعرفت على شاب يدعى أحمد، 25 عاما، وكان يعمل فى هيئة النظافة بالمحافظة، وفق(مصراوي).

وتابعت الأم روايتها: "نشأت بيننا علاقة حب أنا والعامل ووعدني بالزواج ثم تطورت إلى علاقة كاملة، فحملت منه وأخبرته بالحمل لم تمضِ 7 ساعات واختفى عني وأغلق هاتفه المحمول، وأنا لا أعرف بياناته بالكامل سوى أن اسمه أحمد ويعمل فى النظافة".

وأشارت الأم: "أكملت حملي وتوجهت إلى المستشفى بمنطقة مصر القديمة ورزقني الله بطفلتي (رحمة) فرحت بها وكنت سوف أكتبها باسم والدي بعد هروب والدها مني وعدم تنفيذ وعده بالزواج".

 تقول والدة الطفلة عن واقعة وفاتها "أول امبارح كان الجو برد شديد، وجبت موقد نار قعدت جنبه ألعب أنا ورحمة، بعد تناولى العشاء ثم بكت وخدتها في حضني، ورضعتها، ونامت مني وغلبني النوم أنا كمان، وصحيت الصبح، لقيتنى نايمة عليها، وهى ميتة".

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة، كشفت عن تفاصيل وفاة رضيعة "45 يوما"، أثناء نومها بجوار والدتها بمنطقة دار السلام، وتبين من التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، أن الأم تقيم بصحبة ابنتها في غرفة بعقار تحت الإنشاء، وأثناء نومها تقلبت في الفراش فكتمت أنفاس الرضيعة، مما أسفر عن وفاتها.

وكشفت التحريات الأولية، عن أن الأم سبق اتهامها في قضية تسول، وأقامت علاقة غير شرعية مع أحد عمال النظافة "لا تعلم بياناته"، بعدما وعدها بالزواج، مما أسفر عن حملها.

 
وأضافت التحريات أن الأم لم تقصد قتل طفلتها، وأنها أثناء إرضاع الطفلة غلبها النوم، فكتمت أنفاس الصغيرة.


وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت النيابة حجز الأم على ذمة التحريات، والاستماع لأقوالها مرة أخرى.


 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حرائق في العاصمة الألمانية جراء إطلاق الألعاب النارية من المنازل