أخبار عاجلة

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

مصر.. زوجها كان يضربها وهي عارية ليستحي الجيران من إنقاذها

مصر.. زوجها كان يضربها وهي عارية ليستحي الجيران من إنقاذها
مصر.. زوجها كان يضربها وهي عارية ليستحي الجيران من إنقاذها

إشترك في خدمة واتساب

-وكالات

نقلت صحيفة “الوطن” المصرية بعض الروايات المتضاربة والمختلفة، حول الطفل الرضيع المصري ” أنس” الذي رحل الى خالقه جوعا لإثبات البراءة، فيما بدأ الجمهور بتراشق الاتهامات والمعاملة السيئة بينهما.

ففي ذات الوقت الذي وصفت عائلة الزوج أن زوجته كان على شجار دائم معه بسبب المصاريف الكثيرة والمطالب التي لا تنقطع. وقد اعتادت علي ترك طفليها لوحده. فيما جاءت عائلة الزوجة لتؤكد وحشية الزوج في سوء العشرة معها والمعاملة السيئة. وأنه من وحشيته “لا يضربها إلا وهي عريانة حتى يستحي الجيران إنقاذها من بين يديه.”

كانت روايات كل عائلة تختلف في الاراء المتضاربة محاولة الانتصار على الثانية لابنها. ولكن في الحقيقة المؤكدة أن الطفل المصري” أنس” مات ضحية بسبب عناد والديه ومات من الجوع بعد بقائه بمفرده لمدة 9 أيام في شقة قد هجرتها الأم وقام الأب بتركها لعمله.

تؤكد والدة الزوجة، أن الزوج قام بطرد زوجته بعد ضربها والقيام بأهانها وتوعدها بأن يحرمها من ابنها، وقد رفض أن تأخذه معها، وهي خارجة في حالة بكاء وجدت الطفل مروان” في الشارع فتعلق بها، وقد أحضرته معها. بينما كان طفلها” انس مع والده داخل الشقة ظنت أنه سيعطيه لأمه حتى ترعاه خاصة وأنه لم يكمل شهره الرابع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "اعتن بها وبملاكي"..طلب ماردونا من زوج صديقته قبل وفاته