تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

قتلوه لأنه يريد رؤية أطفاله

قتلوه لأنه يريد رؤية أطفاله
قتلوه لأنه يريد رؤية أطفاله

إشترك في خدمة واتساب

قرر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه في مصر، بحبس عامل، أربعة أيام على ذمة التحقيقات بشأن اتهامه بقتل طليق زوجته على خلفية نشوب مشاجرة بينهم بسبب رؤية الأطفال.

 ووفق صحيفة (اليوم السابع) فقد وجهت له النيابة تهمة ضرب أفضى إلى موت، وقررت تشريح جثة المجني عليه، الذي يدعى "حسين.ع.ع" 44 سنة، موظف بإحدى الشركات، متأثراً بإصابته بجرح طعني نافذ، أودت بحياته.

وترجع الواقعة، عندما تلقى اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية بلاغا من قسم شرطة ثالث المنتزه، إخطارا بوصول المجني عليه، الذي يدعى "حسين.ع.ع" 44 سنة، موظف بإحدى الشركات، متأثراً بإصابته بجرح طعني نافذ، أودت بحياته.

واتهمت أسرة المجني عليه، طليقته وزوجها بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات بسبب حضانة الأطفال، وعلى الفور قام قوات قسم الشرطة بإلقاء القبض على المتهمين. 

وتبين من التحريات أن المتهمين هم  هـ.م.ع 26 سنة، عامل، وزوجته ر.ف.ع 21 عاما، ربة منزل، بمواجهتهما أكد الزوج المتهم بقتل المجني عليه، انه كان يدافع عن نفسه وزوجته بعد حدوث مشاجرة بسبب إقناعه بحقها في رؤية طفليها، وأنه غير متعمد قتله بالسكين، فيما تباشر النيابة العامة التحقيقات بشأن الواقعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جريمة بشعة.. زوج يحرق زوجته الحامل بالشهر الثامن