أبراج - أبراج الثلاثاء 17 أيلول - سبتمبر 2019

أبراج - أبراج الثلاثاء 17 أيلول - سبتمبر 2019
أبراج - أبراج الثلاثاء 17 أيلول - سبتمبر 2019

الحمل

تشعر اليوم بتصاعد شعبيتك لدى الجنس الآخر، ويلتف الأحباء حولك. لكن لا تبادر بخطوة جديدة اليوم. في فترة بعد الظهر تهتم أكثر بالأمور المادية وتحاول ادخال تعديل على ميزانيتك. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي أو استرداد دين قديم.

الثور

يستمر التعب لغايات الظهر، فلا تبادروا للقيام بأي خطوة جديدة. يبدأ التغيير في فترة بعد الظهر، فتمتلؤون بالنشاط والطاقة والتفاؤل مما يمكنكم الدفع بمصالحكم الى الأمام.

الجوزاء

تنشط في النصف الأول من النهار على الصعيد الاجتماعي، فهناك فرصة للالتقاء بأصدقاء جدد أو تعزيز العلاقة مع الحاليين. تشعرون بالتعب في فترة بعد الظهر مع انتقال القمر الى برج الثور، لذلك عليكم الاهتمام بصحتكم أكثر.

تهتمون في ساعات الصباح بالعمل وتدعيم مركزكم الاجتماعي بالمسؤولين. أما في فترة بعد الظهر فتنشطون على الصعيد الاجتماعي وتشعرون برغبة للتقرب من الأحباء والجيران.

الأسد

تهتمون في ساعات الصباح بالسفر والتنقلات لمسافات بعيدة. هناك إمكانية تخطيط للقيام برحلة الى الخارج. على التجار الانتباه جيداً الى العقود الموقعة في هذا اليوم. في فترة الظهيرة، هناك فرصة جدية لدفع بمصالحكم في العمل وكسب ثقة المسؤولين.

العذراء

يشهد النصف الأول من اليوم اهتماماً بالشؤون المالية. هناك فرصة مكسب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. لكن لا يجب القيام بخطوات جديدة على الصعيد العملي. أما في فترة بعد الظهر، تنشطون على صعيد السفر والتنقلات وهناك إمكانية تخطيط للقيام برحلة الى الخارج.

الميزان

فرصة لمكسب مادي خلال فترة بعد الظهر نتيجة شراكة أو تعويض. أما في ساعات الصباح فتهتمون أكثر بالشراكة على الصعيد العملي والعاطفي. تكون شراكة العاطفة ناجحة، أما على الصعيد العملي فيستحسن تجنب توقيع العقود التجارية في ساعات الصباح.

العقرب

يشعر العقرب بالضغط في العمل وهذا سيستمر في ساعات الصباح لذلك يجب الانتباه الى صحتك. تغيير إيجابي خلال فترة الظهر فتركز خلالها على الشراكة وبإمكانك تحقيق مطلب معين بمساعدة الطرف الآخر.

القوس

يشعر القوس برغبة بالتقرب من الأحباء وتكون الأجواء الرومانسية لصالحه. في فترة بعد الظهر يتراكم العمل عليكم لذلك حاولوا انجاز ما تستطيعون فقط ولا تبالغوا.

الجدي

يستمر الجدي بالاهتمام بالأمور المنزلية والعقارية في فترات الصباح. حاول تجنب القيام بتغييرات جذرية على المسكن أو توقيع صفقات عقارية. في فترة بعد الظهر تتحسن الأمور على الصعيد الصحي والعاطفي، وتسمعون خبراً ساراً يتعلق بأحد أولادكم.

الدلو

يهتم الدلو في ساعات بعد الظهر بالأمور المنزلية والعقارية، فبإمكانه ادخال التعديلات التي يريدها على المسكن والقيام بصفقات عقارية. لكن في ساعات الصباح تنشطون في السفر والتنقلات لمسافات قصيرة.

الحوت

تنصب أفكارك على ميزانيتك وهناك فرصة لمكسب مادي لكن انتبه لتزايد النفقات. لكن في ساعات بعد الظهر تنشطون في السفر والتنقلات لمسافات قصيرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تعيين المهيني مديراً عاماً لـ"العربية" و"الحدث" والخطيب إلى "الشرق"