أخبار عاجلة
الكتلة الوطنية: نرفض ورقة الإصلاح الاقتصادية -
محفوض: إقالة لورا سليمان من موقعها ضربة قاضية للعهد -
ميشال المر: عون اتصل بي -
تجار صور: لعودة الحياة الطبيعية وفتح المؤسسات -
كرم: هجوم حزبي منظم على الانتفاضة والشعب واعٍ -
كوبيش: مجموعة الدعم الدولية تؤكد دعمها للبنان وشعبه -
فنانون يقتحمون “تلفزيون لبنان”! -

طريقة عمل صبغة بني عسلي بخطوات سهلة في المنزل

طريقة عمل صبغة بني عسلي بخطوات سهلة في المنزل
طريقة عمل صبغة بني عسلي بخطوات سهلة في المنزل

ان اختيار لون صبغة الشعرالمناسب لك في المنزل، يتطلب منك ان تحرصي على التعرف على ما يليق بك وبلون بشرتك. ومن الصبغات التي تليق بجميع النساء صبغة البني العسلي بمختلف تدرجاتها. لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على:

صبغات شعر بني عسلي

صبغات شعر لون عسلي فاتح

نصائح لصبغة بني عسلي

1- صبغات شعر بني عسلي

صبغات شعر بÙ٠عسÙÙ

ان تطبيق صبغ شعر عسلي جذابة تتطلب منك ان تتقني الخطوات بشكل صحيح لتتمتعي بصبغات شعر بني عسلي مفعمة بالسحر والاشراقة لتلفتي الانظار. لذلك، تعرفي معنا على طريقة عمل صبغة بني عسلي.

1- ابدأي بارتداء القفازات والرداء القديم، لمنع تلطخ يديك وثيابك بالصبغة.

2- لازالة الصبغة وتفتيح الشعر، اخلطي ملعقتين من مسحوق الميش مع عبوة اكسيجين عيار 30% ثم قسمي شعرك الى اربعة اقسام ووزعي المزيج عليه بطريقة متساوية باستخدام فرشاة الصبغ.

3- اجمعي الشعر بكامله واربطيه على طريقة الكعكة وثبتيه بواسطة ملقط الشعر غطيه بقبعة الاستحمام واتركيه لمدة 30 دقيقة.

4- اغسلي شعرط بالماء البارد والشامبو لاكثر من مرة حتى تتخلصي نهائياً من مادة سحب اللون وستحصلي على لون شعر برتقالي فاتح. ثم قومي بتجفيف الشعر واعيدي تقسيمه الى 4 اقسام متساوية تحضيراً للصبغة.

5- في وعاء امزجي عبوة من صبغة بني رمادي مع عبوة من صبغة اشقر طبيعي مع عبود اكسيجين عيار 20% واخلطي المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متجانس.

6- وزعي الصبغة على الشعر بكامله وبطريقة متساوية ثم قومي بتمشيطه بواسطة مشط عريض الاسنان حتى تتأكدي من تغلغله في كامل الشعر.

7- اتركي الصبغة على الشعر لمدة 35 دقيقة ثم قومي بعدها بغسل شعرك بالماء الفاتر حتى تتخلصي نهائياً من آثار الصبغة ثم اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ ولا تغسلي منه بعدها شعرك قبل مرور يومين على تطبيق الصبغة.

2- صبغات شعر لون عسلي فاتح

أما إذا اردت ان تلجأي الى صبغات شعر لون عسلي فاتح فيمكنك ان تلأي الى بعض الخلطات الطبيعية الفعالة التي تمنحك صبغة بني عسلي جذابة.

1- الخل وعصير الليمون: من افضل الخلطات لصبغ شعر عسلي. كل ما عليك فعله هو اخلطي في وعاء ثلاث ملاعق من عصير الليمون الحامض مع ثلاث ملاعق كبيرة من الخلواخلطي المكونات لتحصلي على مزيج متجانس. وزعي المزيج على كامل الشعر بطريقة متساوية واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي شعرك جيداً لتتخلصي من المزيج. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة شهر واحصلي على صبغات شعر لون عسلي فاتح جذاب.

2- زيت اللوز وزيت الزيتون: كذلك، يمكنك الاعتماد على هذه الخلطة الطبيعية الفعالة للحصول على صبغة بني عسلي. لذلك، قومي بخلط ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ثم قومي بتدليك شعرك من الجذور حتى الاطراف بالمزيج حتى يتغلغل جيداً في الشعر، واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تقومي بشطفه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع واحصلي على صبغة بني عسلي ملفتة.

3- نصائح لصبغة بني عسلي

طرÙÙØ© عÙ٠صبغة بÙ٠عسÙÙ

اما لصبغة بني عسلي فلا بد من الحرص على اتباع النصائح التالية لتحافظي على لون شعر جذاب وملفت.

1- احرصي على قراءة التعليمات الموجودة على عبوة الصبغة، حتى لو قمت بتطبيق الصبغة من قبل، فلكل منتج طريقة في الاستعمال والتطبيق.

2- ننصحك بعدم صبغ الشعر المصبوغ حديثاً ويستحسن انتظار يومين على الاقل قبل صبغه لان دهون فروة الرأس تحميها م التهيج نتيجة الصبغة.

3- حافظي على ترطيب شعرك قبل صبغه فهذا من شأنه ان يقيه من الآثار التي يمكن ان تنتج عن الصبغة ويحميه من الجفاف والتكسر.

4- احرصي على تطبيق الفازلين عند حدود الشعر اي عند الجبين والرقبة وخلف الاذنين حتى تمنعي تصبغ بشرتك بالصبغة.

5- اشتري الصبغة ذات الجودة العالية واحرصي على شراء عبوتين منها إذا كان شعرك طويلاً وكثيفاً.

6- إذا اردت اجراء تغيير جذري في الشعر ولونه من المستحسن ان تقصدي صالونات التجميل تفادياً لنتائج غير مستحبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قضت ليلة العمر في السجن.. القبض على عروس بفستان زفافها