أخبار عاجلة

تعرفي على كيفية اختيار "ملابس السفر" في الشتاء 

تعرفي على كيفية اختيار "ملابس السفر" في الشتاء 
تعرفي على كيفية اختيار "ملابس السفر" في الشتاء 

اكتشاف ما يجب ارتداؤه في المطار خلال الشتاء أمر مربك للغاية. سواء كنتِ تغادرين مكاناً بارداً إلى مكان حارّ، أو العكس، أو كنت تستعدّين للذهاب في عطلة أحلامك، فإن حقيقة الأمر هي أن الطائرات ليست باردة في الداخل، لذا نجد أنفسنا مرتبكين بشأن ما نرتديه في طريقنا إلى المطار، وأثناء الرحلة وبعدها.
 
ومع ذلك، هناك عدد قليل من الناس الذين ينجحون على الدوام في إتقان إطلالات السفر، ويعرفون كيفية ارتداء الملابس لرحلة شتوية. إنهن النجمات المعتادات على السفر طوال الوقت مثل كايا جربر، وبيلا حديد، وكيندل جينر وفيكتوريا بيكهام.
 
جيجي حديد مثلاً اختارت السويت بانتس المريح، مع الكنزة العالية الرقبة لرحلتها إلى ميلان، وفوقهما، ارتدت معطفاً طويلاً أنيقاً من جلد الغزال باللون الجملي، والحذاء الرياضي بالطبع.
كايا جربر اختارت الكروب الهودي، مع السويت بانتس، وفوقهما معطف جلدي يضمن لها الدفء قبل وبعد الطائرة، مع القبّعة الصوفية.
 
فيكتوريا بيكهام تحافظ دائماً على أناقتها، فتضيف قطعة جريئة تحول الإطلالة من عادية إلى مذهلة، كما فعلت بعد أن ارتدت معطف الفرو بطبعة جلد الفهد فوق البنطلون والكنزة باللون الأسود.
 
ورغم أننا لا ننصح بارتداء سروال الدنيم إلى الطائرة، اختارت بيلا حديد البوي فريند جينز الواسع، والممزق على الركبتين والذي يضمن لها الراحة، مع كنزة حمراء عالية الرقبة.
 
أما كيندل جينر، فاختارت سروالاً وتوب من الصوف بنفس الون، وهما أقرب للبيجاما الستايل المريح جداً خلال السفر.

قد يهمك أيضاً :

سمر مبروك تُصمّم مجموعة الشتاء باستخدام الفرو والتايجر

تعرفي على أفضل الفرو يناسب المحجبات هذا الشتاء

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحذروا.. خرائط 'غوغل' قد تصيبكم بألزهايمر!