أبرز تصاميم "الأقراط  الناعمة " لإطلالة راقية في المناسبات

 أبرز تصاميم "الأقراط  الناعمة " لإطلالة راقية في المناسبات
 أبرز تصاميم "الأقراط  الناعمة " لإطلالة راقية في المناسبات

تتنوّع تصاميم المجوهرات وتختلف في صياغتها. فمنها ما يأتي مصنوعاً من الذهب الخالص ومنها ما يأتي مرصّعاً بالأحجار. وبعض المجوهرات تتميز بتصاميمها الناعمة والبسيطة التي تليق بكل الأوقات والمناسبات، فيما تأتي مجوهرات أخرى بتصميم مفذلك ومعقّد لا يسمح بارتدائها إلا في أهم المناسبات.
 
وفي مجموعات المجوهرات الخاصة بهذا الموسم لفتتنا تصاميم الأقراط التي تنوّعت بين الضخمة واللافتة، والتصاميم المتدليّة، كما لفتتنا الأقراط الناعمة ذات الحجم الصغيرة المرصّعة بالماس أو بالأحجار الملوّنة.
 
تليق الاقراط الناعمة بمختلف المناسبات، حتى أنه بإمكانك أن تنسّقيها مع غيرها من قطع المجوهرات دون ان تُفسدي طلّتك.
 
دار كارتييه Cartier العريقة، قدّمت هذه الأقراط المصنوعة من الذهب الأصفر والتي جاءت مرصّعة بأحجار الماس الصغيرة. هذه الأقراط تجدينها ضمن مجموعة سي دي كارتييه C de Cartier.
 
ومن الطبيعة الخلابة استوحت دار ديور في مجموعة مجوهرات الراقية Dior Fine Jewellery هذه الأقراط من روز ديور كاتلان Rose Dior Pre Catlan وهي ذات تصميم يعكس الطبيعة وحيويتها.
 
وإذا أردت إطلالة مرحة ومنعشة، ننصحك باختيار الأقراط الناعمة المرصّعة بحجر ملوّن كالياقوت أو الزمرد أو التورمالين... أو غيرها من الأحجار التي ستمنح طلّتك الكثير من الحيوية. فبإمكانك على سبيل المثال أن تختاري أقراط نودو Nudo من بوميلاتو Pomellato المزيّنة بحجر التوباز الأزرق، أو أقراط فورغات- مي- نات Forget-me-not من هاري وينستون Harry Winston والمرصّعة بحجر السافير الزهري.


 قد يهمك أيضاً :

سوار "كارتييه" الجديد خيارك لإطلالة فاخرة

قطع الاكسسوارات الفاخرة والأقراط أفضل استثمار في ملابس الحفلات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحذروا.. خرائط 'غوغل' قد تصيبكم بألزهايمر!