ميغان ماركل تظهر بإطلالة جذَّابة خلال أوّل زيارة خيريّة لها

زارت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، مؤسّسة "سمارت ووركس" في أوّل زيارة رسمية لها، وهي مؤسّسة خيرية تساعد النّساء العاطلات عن العمل والمستضعفات على استعادة المهارات، والثقة والأدوات اللّازمة للنجاح في المقابلات الوظيفية، والعودة إلى العمل، وتحسين حياتهنّ، وذلك بعد إعلان أدوارها الجديدة داخل العائلة المالكة.

وارتدت ميغان خلال زيارتها فستانا من العلامة التجارية "هاتش"، يبلغ سعره 218 دولارًا ومعطفًا من العلامة التجارية "أوسكار دي لا رنتا"، بالإضافة إلى أقراط "كيماي"، وحقيبة "فيكتوريا بيكهام" ذات المقبض العلويّ، وحذاء بطبعات جلد البقر من "جيانفيتو روسي"، بينما اعتمدتْ تسريحة شعرها في كعكة أنيقة، ووضعتْ مكياجًا خفيفًا أبرز ملامح وجهها، وبدتْ أنّها بحالة معنوية كبيرة خلال الزيارة.

وتبدو ميغان بأنّها دخلتْ عالم الأمومة حقا بارتدائها هذا الفستان، وذلك بعد أشهر من تميّزها بالفساتين، والأزياء الكلاسيكية التي كانت تستوعب بطن الحمل الصغير، حتى إنّها شوهدتْ ترتدي فستان "إرديم"، من أيامها التلفزيونية عام 2016، في الأيام التي تسبق عيد الميلاد.

وأعلن قصر كنسينغتون أنّ الدوقة ستصبح راعية لأربع منظمات تعكس القضايا التي اهتمتْ بها ميغان، منذ فترة طويلة، بما في ذلك الفنون، والتعليم، ودعم المرأة، ورعاية الحيوانات.

قد يهمك ايضًا :

- ميغان ماركل تتطرق في إحدى جامعات لندن الى الفقر والعبودية

- صلة غريبة بين ميغان ماركل والعائلة المالكة تعود إلى أكثر من 160 عامًا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحذروا.. خرائط 'غوغل' قد تصيبكم بألزهايمر!