أطعمة غير متوقعة تسرّع علاج حبّ الشباب

يُعتبر حبّ الشباب من أهم المشاكل الشائعة التي تعاني منها فئة كبيرة من الشابات، ولا شكّ بأنها تؤثر سلباً على نفسيّتهن وعلى ثقتهن بجمالهن. ولأن صبايا ستايل حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية لذلك اختارت أن تكشف لك أهم 4 أطعمة تساعدك كثيراً في تسريع علاج حبّ الشباب والتّألق من جديد ببشرة نضرة ونقية خالية تماماً من شوائب حبّ الشباب.

أطعمة تساعد في علاج حبّ الشباب

الجزر وعصير الليمون: يتميّز كل من الجزر وعصير الليمون بغناهما بالفيتامين C وحمض الستريك الذي يلعب دوراً أساسياً في تنشيط أنزيمات الكبد ما يساعد على تجديد خلايا البشرة وتعزيز وصول الأكسيجين بكمية أفضل الى الجلد، لذلك، تنصحك ياسمينة بالمواظبة على تناولهما لاسيما إن كنت تخضعين لعلاج يخفي حبّ الشباب، لأن الجزر والليمون سيسرعان عملية التخلص منه.

لأسماك:أدخلي أيضاً جميع المأكولات البحرية التي تُعرف بغناها بالزنك والأوميغا 3 لأنها تساعد الجسم على امتصاص الفيتامينات التي تحتاجها البشرة كي تتجدد بالإضافة الى أن الأوميغا 3 يعمل لاسيما على علاج الإلتهابات في الجسم ما يمنع ظهور حبّ الشّباب ويسرّع في شفائك منها.
التفاح: أنا بما يخصّ التّفاح، فتنصحك صبايا ستايل بتناول حبة يومياً، وذلك لاحتوائها مادة البكتين المعروفة بقدراتها على علاج حب الشباب وتنقية البشرة من السّموم والجسم من الأمراض والبكتيريا.

الجوز واللوز: يحتوي كل من الجوز واللوز مادة السلينيوم التي تعتبر من مضادات الأكسدة القوية والتي بدورها تساعد على حماية البشرة من التلف والالتهابات هذا غير أنها تنقي البشرة تسرّع في إعادة النضارة اليها.

وأخيراً الى جانب هذه المأكولات المهمة، تنصحك صبايا ستايل أن تتبعي أهمالنصائح الجمالي والعلاجات التي تساعد على إخفاء حبّ الشباب حتى لو اضطر الأمرللإستعانة بطبيب مختص.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توقيف سيدة بريطانية لمدة 17 ساعة بعد أن طلبت من زوجها تنظيف المنزل