افضل خلطات جليسوليد الاحمر لبشرة مشرقة ونضرة

ان تقديم العناية بالبشرة اللازمة والتخلص من مختلف الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك، يتطلب منك ان تختاري مكون فعال يمنحك نتيجة ممتازة من الاستعمال الاول. وهذا المكون هو الجليسوليد. لذلك، اختارت  صبايا ستايل ان تعرفك على:

فوائد خلطات جليسوليد الاحمر
خلطات جليسوليد للجسم
خلطات جليسوليد للوجه

1- فوائد خلطات جليسوليد الاحمر

بعتبر كريم جليسوليد من اكثر الكريمات المستخدمة في مجال العناية بالبشرة واستعادة نضارتها. من هنا اخترنا ان نعرفك على فوائد خلطات جليسوليد الاحمر.

1- لترطيب البشرة: يمكنك اللجوء الى كريم جليسوليد لترطيب البشرة فهو يساهم بشكل كبير في تعزيز صحتها ويقضي على الالتهابات والفطريات الجلديةالتي يمكن ان تتسبب في جفاف البشرة. وللاستفادة منها يمكنك ان تمزجي علبة من الجليسوليد مع ملعقتين من زيت اللوز وادهني بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

2- لتقشير البشرة: ان تقشير البشرة والتخلص من الخلايا الميتة هما اساس العناية بالبشرة والتخلص من شوائبها. وتساعدك خلطات جليسوليد الاحمر على تقشير البشرة لتحصلي على بشرة نقية خالية من اية عيوب. كل ما عليك فعله هو مزج الجليسوليد مع عصير الليمون وتدليك المنطقة التي تريدين تقشيرها بالمزيج.

3- لتغذية البشرة: يساعد كريم الجليسوليد على تغذية البشرة وتجديد خلايا الجلد بفضل احتوائه على العديد من الفيتامينات المغذية لجميع انواع البشرة.كل ما عليك فعله هو مزج الجليسوليد مع النشا وزيت اللوز وزيت الخروع وطبقيه على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

2- خلطات جليسوليد للجسم

اما إذا اردت ان تحضري خلطات تبييض الجسم المثالية التي تساعدك على التخلص من البقع الداكنة واستعادة نضارة بشرتك وجمالها فيمكنك الاعتماد على خلطات جليسوليد للجسم.

1- الجليسوليد والشوفان: من افضل خلطات جليسوليد لتفتيح الجسم الفعالة. ولتحضيرها تحتاجين الى خلط نصف كوب من الزبادي مع ملعقتين من الجليسوليد وملعقتين من عصير الليمون وملعقة صغيرة من الشوفان. وزعي الخليط على المنطقة المراد تفتيحها واتركيها لمدة ربع ساعة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

2- الجليسوليد والكركم: اخلطي كوب من عصير الليمون مع علبة من الجليسوليد وحبة من الخيار المبشور ونصف ملعقة من الكركم بعد وزعي المزيج على جسمك وركزي على المناطق التي تريدين تفتيحها واتركيه حتى يجف تماماً قبل ان تشطفيها بالماء الدافئ.

3- الجليسوليد والموز: ايضاً واحدة من خلطات جليسوليد للتفتيح، يمكنك اعتمادها للتخلص من البقع الداكنة في الجسم. لذلك، ضعي ثلاثة حبات من الموز في الخلطات الكهربائي واضيفي اليها علبة من الجليسوليد وعصير ليمونة واحدة وملعقتين من الحليب المجفف واخلطيها حتى يتكون مزيج ناعم. طبقي المزيج على جسمك واتركيه لمدة ثلث ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- الجليسوليد والجليسرين: لتحضير هذه الخلطة قومي بخلط علبة صغيرة من الجليسوليد مع 100 مل من الجليسرين وعلبة صغيرة من الفكس وملعقة كبيرة من زيت الخروع واربع ملاعق من الفازلين واربع ملاعق من زيت اللوز الحلو وست ملاعق كبيرة من بودرة الاطفال وست ملاعق من ماء الورد وملعقة كبيرة من النشا ونصف كوب من الماء. طبقي المزيج على بشرتك بعد الاستحمام واتركيها لمدة 10 دقائق قبل ان تشطفيها بالماء الدافئ.

إذاً، بعد ان تعرفت على خلطات جليسوليد للجسم، فهل ستجربينها؟

3- خلطات جليسوليد للوجه

اما إذا اردت تقديم العناية اللازمة ببشرة وجهك فمن الضروري ان تعتمدي على خلطات جليسوليد للوجه، من هنا اخترنا ان نعرفك على طريقة تحضير افضل خلطات جليسوليد للوجه:

1- الجليسوليد والنشا: كل ما عليك فعله هو خلط علبة من الجليسوليد مع ملعقتين من النشا وملعقتين من زيت الخروع وملعقة من زيت اللوز وعصير ليونة واحدة. اخلطي المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متجانس طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

2- الجليسوليد وزيت الزيتون: ايضاً، من خلطات جليسوليد لتفتيح الوجه المفضلة لدى النساء والاكثر فعالية. كل ما عليك فعله هو مزج علبة من الجليسوليد مع ملعقتين من زيت الزيتون لتحصلي على مزييج متجانس. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

3- الجليسوليد وماء الورد: لا تترددي في الاعتماد على خلطات جليسوليد للتفتيح. فهذه الخلطة فعالة جداً وتعيد اليك نضارة بشرتك. لذلك، اخلطي علبة من الجليسوليد مع ملعقتين من عصير الليمون وكوب من ماء الورد. طبقي المكونات على بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطات جليسوليد للوجه، فاي منها سوف تختارين؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى