أخبار عاجلة
ماذا يفعل تناول حبوب زيت السمك كل يوم لجسمك؟ -

بعد قطيعة 9 سنوات مصالحة بين أنغام وداليا البحيري

بعد قطيعة 9 سنوات مصالحة بين أنغام وداليا البحيري
بعد قطيعة 9 سنوات مصالحة بين أنغام وداليا البحيري

إشترك في خدمة واتساب

-وكالات

تصدر اسما المطربة المصرية أنغام ومواطنتها الفنانة داليا البحيري مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد ظهورهما المفاجئ معاً في الساحل الشمالي، وإنهاء خلافاتهما الطويلة التي استمرت 9 سنوات من نشوبها عقب مسلسلهما “في غمضة عين”، وتبادلت النجمتان رسائل محبة وود فيما بينهما للكشف عن تصالحهما علناً.

رسالة حب
نشرت الفنانة داليا البحيري صورة لها مع الفنانة أنغام على حسابها بإنستغرام، أكدت من خلالها تصالحها معها، كاشفة عن كواليس جلسة الصلح التي جرت بينهما خلال لقاء في أحد المطاعم في الساحل الشمالي، أثناء قضائهما عطلة الصيف، وعبرت البحيري عن تقديرها لأنغام.

وعلقت البحيري قائلة: “الكلمة الطيبة لها أثر، تفهمك لغيرك أدب، مراعاة المشاعر نبل، صون الود ود ما تقدمه لغيرك عائد لك، تعاملك مع الآخرين يؤثر على شخصيتك أكثر مما يؤثر عليهم، بعض المواقف في الحياة تحدد من أنت… لا تبخل بالجمال فتصبح خالياً منه…. أنغام أنتِ جميلة… بحبك”.

ونشرت أنغام مقطع فيديو ظهرت فيه مع داليا وهما يرقصان سوياً في الساحل الشمالي، وعلقت على الفيديو “أحلى دودو.. بحبك”.

وشهد مسلسل “في غمضة عين” التجربة التمثيلية الأولى والوحيدة لأنغام وعرض عام 2013، والذي جمع النجمتين أنغام وداليا معاً لأول مرة، وتوقع البعض أن تكون ثنائية قوية، قبل أن تحدث خلافات بينهما في كواليس المسلسل، بسبب اعتراض داليا على طريقة كتابة إسمها على تتر المسلسل، ورأت أنها الأحق في تصدره من أنغام.
%D8%AF%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7-2.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق من تحسين الحالة المزاجية إلى ضبط ضغط الدم ..اعرف فوائد الموز
التالى بعد الولادة.. تمارين للتخلص من ترهل البطن اعرفيها