خواتم ذهب "لازوردي" من موضة 2018 تناسب كل الأذواق

خواتم ذهب "لازوردي" من موضة 2018 تناسب كل الأذواق
خواتم ذهب "لازوردي" من موضة 2018 تناسب كل الأذواق

إشترك في خدمة واتساب

تعد خواتم ذهب لازوردي هي متجه كل السيدات والفتيات عند البحث عن قطعة مجوهرات رقيقة، خاصة خواتم ذهب لازوردي، لان ماركة لازوردي تتميز دائما بالرقي والاناقة، وايضاً لانها تتفهم ذوق المرأة العربية بشكل كبير.

تعد ماركة لازوردي من اكثر ماركات المجوهرات في حجم المبيعات في الوطن العربي، وذلك لأن تلك الماركة السعودية تتفهم ذوق المرأة العربية في المجوهرات، ولأن مصمموا المجوهرات في هذه الشركة يبذلون قصاري جهدهم في تصميم المجوهرات والمشغولات الذهبية التي تتناسب مع المرأة العربية وازياءها. لذلك هم متميزون في مجالهم، فذوق المرأة العربية وخاصة المرأة الخليجية يختلف عن معظم الاذواق، وذلك بحسب عاداتهم وتقاليدهم.

وتعد المجوهرات هي زينة النساء، المكمل لجمال إطلالاتهم، وبوطننا العربي خاصةً. تعتبر المجوهرات والحلي معبرا عن مكانة المرأة في مجتمعها. وليس ذلك فقط، وتعد اكثر قطع المجوهرات رقة واقلها حجما هي الخواتم، وخاصة خواتم ذهب، تعد الخواتم الذهبية هي عنوان الرقة والبساطة، ودائما ما تقدم دار لازوردي للمجوهرات مجموعات انيقة وقيمة من الخواتم الذهببة، وإليك بعض الصور من مجموعات لازوردي للخواتم الذهبية.

لا تقتصر الخواتم الذهبية علي الذهب فقط، من  ضمن مجموعات دار لازوردي للمجوهرات خواتم ذهبية مرصعة باحجار كريمة، كالماس والياقوت الجمشت، وذلك ليضفي علي الخاتم أناقة وليعطي مظهرا جذاباً، تعد زينة الاصابع هي مكمل اناقة اليد، فالخواتم تضيف الكثير إلي مظهر اليد.

تتميز دار لازوردي للمجوهرات ايضاً برابطة محبيها، فهناك الكثير من النجمات يرتدون مجوهرات  لازوردي، كالفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لها خط إنتاج مخصص يدعي فرفشة والذي يرتبط اسم هذا الخط ارتباطاً كليا بالفنانة اللبنانية، وايضاً الفنانة اللبنانية إليساقد ظهرت اكثر من مرة وهي ترتدي قطع مختلفة من مجوهرات لازوردي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيف يمكن أن يزيد مؤشر كتلة الجسم من فرص الإصابة بـ"كورونا" الحاد؟
 

الفن الإسلامي