أخبار عاجلة
أتلتيكو يقلب خسارته من فالنسيا إلى فوز في 3 دقائق -
إشبيلية يتعادل مع سلتا فيغو في الدوري الإسباني -
هالاند يهز الشباك في فوز دورتموند.. ويخرج مصاباً -

محامية فاتن موسى تكشف أسباب طلاقها من مصطفى فهمي

محامية فاتن موسى تكشف أسباب طلاقها من مصطفى فهمي
محامية فاتن موسى تكشف أسباب طلاقها من مصطفى فهمي

إشترك في خدمة واتساب

-وكالات

كشفت إيناس فوزي، محامية الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، طليقة الفنان مصطفى فهمي، كواليس إعلان الثاني الطلاق من «موسى» والوعود التي قدمها إليها طوال 4 سنوات فترة زواجهما.

وقالت «فوزي» خلال برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، مساء الأحد، إن «أول حاجه زواج فاتن موسى من الفنان مصطفى فهمي كان بسبب لقاء نجومي أثناء عملها كإعلامية في دبي، وهو أقر هذا الكلام مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج (صاحبة السعادة).. السيدة فاتن موسى مواليد الثمانينات يعني حقها الإنجاب والأستاذ مصطفى فهمي وعدها أن لها حق في الإنجاب لأن هو أول زواج ليها ولم تكن متزوجه سابقًا ولم يكن لها أولاد ومن حقها ألا يحرمها من الإنجاب».

وتابعت: «وفي بداية الزواج قال: ماقدرش أحرمها من الأمومة.. والمماطلة في طلب الإنجاب بدأ يزعجها لكن العلاقة طيبة وسفر وفوق الممتازة وكان مسافر يحضر خطوبة أختها يوم 21 أكتوبر (الماضي) وكانوا مسافرين يوم 18 أكتوبر إلى وليلتها كانوا سهرانين هي وأخوها والفنان، وفي الأخر قال لها: عندي تصوير وخايف أسافر لبنان بسبب الأحداث هناك.. ويوم الفرح بارك لأختها برسائل عبر واتساب ومكالمات».

 

 

واستكملت: «يوم 26 أكتوبر تسلمت مكالمة تليفونية من محاميته الأستاذة سناء حفظي أنه احتمال يكون في طلاق، ولم تعرف إلا من السوشيال ميديا عن الطلاق، أبسط حاجه يبعتلها وثيقة الطلاق.. ويوم 30 أكتوبر حاولت تتواصل معاه ليتقابلا ورفض الرد ومقابلتها فاستعانت بيّ كمحامية.. المفروض نعمل إيه؟ كان لازم ترجع بيتها وتفتح شقتها دخلت شقتها لم تجد إلا أدوات المطبخ لكن مصوغاتها والذهب وملابسها لم تجدها».

 

 

واستطرد تحكي: «يشاء الرحمن أنه لما يروح النيابة يقول أنا واخد حاجتها وموجودة في 18 شنطة -عبارة عن إيه الله أعلم- وضع الملابس واشيائها في شنط سوداء.. موكلتي عايزه حقوقها ليس إلا.. والفنان لما طلقها كان طلاق غيابي رجعي وأصبحت لا تزال هي زوجته وفي عدتها ولو كان عايز يعطيها حقوقها كان لازم يطلقها طلاق بينونة كبرى لتأخذ حقوقها».

 

 

واختتمت كلماتها: «دلوقتي لما تقول عايزه حقي هيقال ليها: لأ أنتِ طلاقك ليس نهائي بل طلاق رجعي وممكن يرجعك بورقة.. وأنا علمت بطلاقها الرجعي أثناء تحرير محضر.. وهي لها حقوقها لها مؤخر صداق نصف مليون جنيه ونفقة عدة ومتعة تأخدها، ومحامية مصطفى فهمي قالتلي استلم الـ18 شنطة وأمضي على ورقة باستلامي الشنط، وبذلك تكون الطليقة أخذت كل حقوقها».

 

 

وطالبت الفنان مصطفى فهمي في النهاية: «بطلب الفنان مصطفى فهمي يطلقها طلاقاًا بائنًا لتأخذ حقوقها بالكامل من القانون».

 

 

وقبل يومين، كشفت محامية الفنان مصطفى فهمي، سناء لحظي، عبر البرنامج ذاته حول أسباب الخلافات الحالية، وقالت إنها تواصلت مع فاتن موسى وأخبرتها أن الطلاق وقع رسميا، وسيتم توصيل كافة مستحقاتها لها، مضيفة: «لكن فاتن قومت الدنيا وكل ما تنشره ادعاءات كاذبة وخادعة».

 

 

وأكدت أن فاتن موسى علمت بخبر طلاقها قبل نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة أنها اصطحبت مجموعة من الرجال وسيدتين واقتحمت منزل الفنان مصطفى فهمي، وكسرت قفل باب الشقة، وحارس العقار أبلغ الفنان مصطفى فهمي وتم إبلاغ النجدة.

 

 

وأضافت: «الفنان مصطفى فهمي التزم الصمت وحافظ على الأصول ولكن الطرف الآخر كان على النقيض»، متابعا: «موكلي بيقول إنه سيظل ملتزما بالأصول.. والطرف التاني مصمم على التشهير».

 

 

ونفت ما رددته فاتن موسى بأن الفنان مصطفى فهمي سرق ملابسها، قائلة: «متعلقات فاتن موسى كانت في شنط في انتظار أن ترسل أحدا لأخذها.. عشان كده الفيديو المتداول الدولاب طالع فاضي».

 

 

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فى رأس السنة لو هتشرب حمص الشام.. تعرف على فوائده الغذائية
 

شات لبنان