أخبار عاجلة
لمرضى السكري.. هذا ما يحدثه التوتر بصحتك -
هايدي كلوم تؤمن على ساقيها بمبلغ خيالي لن تتوقعوه! -
أول تعليق من أحمد حاتم على تشبيهه بـ"الطرحة السوداء" -

خطفن الأضواء.. أبرز إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة

خطفن الأضواء.. أبرز إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة
خطفن الأضواء.. أبرز إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة

إشترك في خدمة واتساب

01:30 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

تألقت العديد من النجمات بإطلالاتهن التي خطفت الأنظار على السجادة الحمراء في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43.

وفي التقرير التالي، نستعرض لكم خلال الألبوم المرفق بالأعلى أبرز إطلالات النجمات التي خطفن الأنظار في أول وثاني أيام المهرجان.

- نيللي:

ظهرت نيللي بإطلالة جذابة أثناء تكريمها في حفل الافتتاح، إذ ارتدت فستان بصيحة الكرانيش باللون البيج، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، بينما من الناحية الجمالية اختارت وضع لمسات من المكياج الهادىء.

- نسرين طافش:

وأطلت الفنانة نسرين طافش بإطلالة أنيقة بفستان من القماش المخملي باللون الأزرق، بقصة الأوف شولدر، مزينة الإطلالة بلمسات من المجوهرات الفخمة والمميزة، واعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل على الكتف، بينما اختارت مكياجًا بألوان محايدة، وذلك خلال مشاركتها في حفل الافتتاح.

- هبة مجدي:

واستطاعت الفنانة هبة مجدي خطف أنظار متابعيها في حفل الافتتاح بإطلالة محتشمة، إذ ارتدت فستانًا أسود، لامع بنصفه الأعلى، وبتطريزات على شكل نجوم بمنطقة الخصر، ونسقت معها حقيبة يد جلد باللون الأسود، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل المموج، كما اختارت مكياجًا ناعمًا باللون النيود.

- ريهام عبد الغفور:

وارتدت الفنانة ريهام عبد الغفور فستانا باللون الأخضر اللامع من قماش المخمل مزود بأكمام طويلة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

- درة:

أطلت الفنانة التونسية درة وخطفت الأنظار بإطلالة أنثوية في أول أيام المهرجان، إذ ارتدت بفستان طويل باللون الأسود اللامع، بصيحة الكب، والأكمام المنفصلة، مزود باكستنشن من الخلف ونسقت معه كلاتش باللون الأسود، واعتمدت مكياجاً قوي، واختارت أن يكون شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

- نيللي كريم:

وظهرت الفنانة نيللي متألقة بفستان باللون الأحمر اللامع، بصيحة الكب، وقصة السمكة، ونسقت معه شال فرو باللون الأبيض، واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفرعاً منسدل على جانبي كتفيها.

- نرمين الفقي:

وارتدت الفنانة نرمين الفقي في حفل الافتتاح فستانا طويلا باللون الفيروزي، ويتميز بأنه كت، ومزينا ببعض التطريزات، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من سلسلة، وأسورة، وحلق.

- أسماء جلال:

ارتدت الفنانة أسماء جلال بدلة باللون البيج، مزودة بأكمام، ومكشوفة عند منطقة الصدر، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات مكونة من أقراط طويلة، ونسقت مع الإطلالة حذاء وكلاتش باللون الأسود, وذلك في ثاني أيام المهرجان.

- بشرى:

وظهرت الفنانة بشري مرتدية فستانا طويلا باللون الأسود ويتميز بأنه كت، ومزينا ببعض التطريزات، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من أقراط طويلة، وأسورة، وخاتم، في حفل الافتتاح.

- إلهام شاهين:

وارتدت الفنانة إلهام شاهين فستان باللون الروز في حفل الافتتاح، بصيحة الأوف شولدر، وقصة السمكة، وبكرانيش من الجانب، وبه فتحة ساق، ونسقت معه شنطة مربعة، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفرعاً.

- يسرا:

وأطلت الفنانة يسرا بإطلالة مميزة، إذ ارتدت فستانًا أسود بصيحة الأوف شولدر، بتطريزات لامعة باللون الفضي، ونسقت معه كلاش باللون الأسود المطرز أيضًا، واعتمدت تسريحة الشعر الذهبي المنسدل، بينما من الناحية الجمالية اعتمدت مكياجًا بألوان محايدة.

- ليلى علوي:

وظهرت ليلى بإطلالة ملكية فخمة خطفت بها الأنظار مرتدية فستانًا مخمليًا أسود بتطريزات مميزة من الفن الإسلامي، وذو أكمام طويلة، ومفتوح على منطقة الصدر، واختارت تسريحة الشعر المرفوع مع ترك بعض الخصلات منسدلة، بينما اختارت مكياجًا ناعمًا بألوان تتماشى مع لون بشرتها.

- صبا مبارك:

وتألقت الفنانة صبا مبارك في ثاني أيام المهرجان مرتدية فستان طويل باللون النبيتي كت، بقصة الهاف ستومك، ومزود بأكمام شفافة، ومكشوف عند منطقة الصدر والظهر، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فى رأس السنة لو هتشرب حمص الشام.. تعرف على فوائده الغذائية
 

شات لبنان