رسالة حب وإطلالات جذابة.. النجوم والنجمات في ثالث أيام القاهرة

رسالة حب وإطلالات جذابة.. النجوم والنجمات في ثالث أيام القاهرة
رسالة حب وإطلالات جذابة.. النجوم والنجمات في ثالث أيام القاهرة

إشترك في خدمة واتساب

09:43 م الأحد 28 نوفمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

خطفت نجمات الفن الأنظار بإطلالتهن على السجادة الحمراء في اليوم الثالت من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، إذ حرصن على الظهور بإطلالة مميزة وجذابة ومختلفة.

وفي التقرير التالي، نستعرض لكم أبرز إطلالات النجوم في اليوم الثالث.

- إلهام شاهين:
أطلقت الفنانة إلهام شاهين بإطلالة أنيقة وجذابة، إذ ارتدت فستان طويل باللون الموف مزود بأكمام من خامة المخمل، ما أظهر رشاقتها، وبمكياج ناعم، وتركت شعرها منسدلا.


- أحمد الفيشاوي:
ظهر الفنان أحمد الفيشاوي بإطلالة سيمي فورمال غريبة، حيث ارتدى هاي كول ذو لون أسود مزود بأكمام، وبنطلون شبابي مخطط باللونين الأبيض والأسود، واستكمل إطلالته بنظارة شمسية.


- ندي كامل:
وارتدت زوجة الفنان أحمد الفيشاوي ندي كامل ببنطلون جلد أسود، وجاكيت من نفس اللون، منسقه معه توب أسود أيضًا، وتزينت بقلادة باللونين الأسود والذهبي.

- إسلام عبد الملك:
شارك أيضا إسلام عبد الملك، حفيد الفنان الراحل أحمد خليل في فعاليات اليوم الثالت، إذ ظهر وهو يحمل صورته إحياء لذكراه بعد أن وفاته المنية الشهر الجاري.

واختار إطلالة سيمي فورمال، إذ ارتدي جاكيت باللون البيج مع بنطلون أسود.
وعلى السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي انطلقت دورته الجديدة الجمعة الماضية، وتوافد النجوم والنجمات ويخطفوا الأنظار بإطلالات متنوعة وأنيقة ومتميزة.

ولا تخلو السجادة الحمراء للمهرجان الأعرق في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، من إثارة الجدل وتصدر اهتمامات وحديث المصريين بـ"التريند" وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، سواء لجراءة الإطلالة أو غرابتها أو تفردها أو حتى عدم مناسبتها مع الحدث الفني وغيرها.
وتُعقد الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 10 أسباب هتخليك تتناول الملح قبل التمرين لخسارة الوزن.. بشروط