أخبار عاجلة
أتلتيكو يقلب خسارته من فالنسيا إلى فوز في 3 دقائق -
إشبيلية يتعادل مع سلتا فيغو في الدوري الإسباني -
هالاند يهز الشباك في فوز دورتموند.. ويخرج مصاباً -

نجمات غابت عن افتتاح "القاهرة السينمائي".. كيف كانت إطلالتهن العام الماضي؟

نجمات غابت عن افتتاح "القاهرة السينمائي".. كيف كانت إطلالتهن العام الماضي؟
نجمات غابت عن افتتاح "القاهرة السينمائي".. كيف كانت إطلالتهن العام الماضي؟

إشترك في خدمة واتساب

02:00 م السبت 27 نوفمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

تألق العديد من نجمات الفن على السجادة الحمراء أمس في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، بإطلالات متميزة ومتنوعة.

وفي حفل الافتتاح، لوحظ غياب عدد من النجمات اللاتي شاركن في فعاليات افتتاح المهرجان العام الماضي، نرصد أبرزهن فيما يلي:

- ياسمين صبري:

أطلت ياسمين صبري، في افتتاح الدورة الـ 42 من المهرجان، بلوك مميز ومختلفًا كثيرًا عن الإطلالات التي تعتاده، إذ ظهرت ياسمين مرتدية فستاناً ضخماً، تميز بالكشاكش الناعمة التي أتت على شكل طيات صغيرة في القسم السفلي من التصميم، بينما القسم العلوي، فجاء مزينًا بالتطريزات البرّاقة، وأكملت إطلالتها بالقفازات الطويلة من القماش المخملي، وأضافت المجوهرات الماسية، بينما اختارت تسريحة الشعر الويفي، كما لجأت إلى مكياج ارتكز على ألوان حيادية.

- سارة عبد الرحمن:

وظهرت الفنانة سارة عبد الرحمن مرتدية فستان فضي لامع، جاء التصميم بفتحة صدر جريئة، مع فتحة ساق طويلة، واختارت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل بشكل عشوائي، مع مكياج قوي، ونسقت مع الإطلالة المونوكرومية كلاتش وحذاء بنفس لون الفستان.

- سارة التونسي:

اختارت الفنانة سارة التونسي فستانا طويلا، بقصة منفوش، باللون الأسود مرصعا بخطوط باللون الذهبي، جاء الفستان بقصة صدر جريئة، مع صيحة الظهر المكشوف، واعتمدت تصفيفة الشعر المرفوع مع خصلات منسدلة، ومكياجا ناعما، ونسقت مع الإطلالة إكسسوارات بتصميم ناعم.

- مي الغيطي:

ظهرت الممثلة مي الغيطي، بجامبسوت فضي لامع مطرزا بالكامل، مزيناً بحذام عريض منسدلا على الجانبين من التول باللون السماوي، وجاء التصميم مليئا بالتفاصيل من التطريز واختلاف التصميم من الجانبين إلى الحذام المنسدل بكشاكش بشكل عشوائي, واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين.

- هنا الزاهد:

وأطلت الفنانة هنا على الريد كاربيت بفستان طويل باييت لامع متعدد الألوان، ومزين بالتطريزات، وتميز بوجود فتحة عند منطقة الخصر، وفتحة ساق كبيرة، واعتمدت مكياجا قويا، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلا.

- بسمة:

وتألقت الفنانة بسمة بإطلالة ناعمة، إذ ارتدت فستان طويل باللون النبيتي، بقصة الكم الواحد، وتميز بوجود فتحة ساق جريئة، وبمكياج ناعم، واختارت أن تترك خصلات شعرها الويفي منسدل على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الفضي.

- منة شلبي:

وارتدت الفنانة منة شلبي فستانا طويلا باللون الأسود، بقصة الكب، ويتميز بوجود الكشكات عند منطقة الخصر، وفتحة ساق كبيرة، واعتمدت مكياجا ناعما، وارتدت إكسسوارات مكونة من حلق وأسورة وخاتم، وتركت خصلات شعرها منسدلة.

- أمينة خليل:

وتألقت الفنانة أمينة خليل بفستان باللون الأورانج، كت ومزود بإكستنشن، واعتمدت مكياجا هادئا، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شياكة وجرأة.. أجرأ إطلالات نجمات الفن الأسبوع الماضي
التالى فى رأس السنة لو هتشرب حمص الشام.. تعرف على فوائده الغذائية
 

شات لبنان