حرب باردة تبدأ بين ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز

حرب باردة تبدأ بين ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز
حرب باردة تبدأ بين ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز

إشترك في خدمة واتساب

– وكالات

عادت من جديد الحرب الباردة بين الممثلتين المصريتين ​ريهام حجاج​ و​ياسمين عبد العزيز​، بعد أن نشرت الأخيرة فيديو للإعلامية المصرية ​بوسي شلبي​ عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وهي تتجاهل الرد على سؤال المخرجة المصرية ​إيناس الدغيدي​، عندما وصفت ياسمين بأنها الأكثر نجاحاً بين نجمات جيلها.
وعلم من مصادر أن الحلقة التي ستعرض غداً لبوسي وريهام، ستتطرقان خلالها لعدد من الأزمات التي تعرضت لها ريهام، منذ زواجها من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، طليق ياسمين.
يُذكر أن ريهام خاضت الموسم الرمضاني الماضي، من خلال بطولة مسلسل “​وكل ما نفترق​”، الذي شاركها فيه ​أحمد فهمي​، ​رانيا يوسف​، أيتن عامر وعمرو عبد الجليل.
كما أن ياسمين قامت ببطولة مسلسل “​اللي مالوش كبير​”، الذي عرض في رمضان الماضي أيضاً، وشاركه فيه ​أحمد العوضي​، ​خالد الصاوي​، دنيا عبد العزيز، إيمان السيد، عايدة رياض، هبه الأتربي، بسنت النبراوي وأحمد سعيد عبد الغني، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

 

توتر العلاقة بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

بدأت العلاقة تتوتر بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج، بعد إنفصال الأولى عنمحمد حلاوةوزواجه من ريهام، لتبدأ بعد ذلك حرب الإتهامات المتبادلة والشائعات حول هذا الموضوع.
وكانت علّقت ريهام على الإنتقادات التي تلقتها بسبب زواجها من محمد، وقالت في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إن زوجها وياسمين عبد العزيزتطلقا قبل عام ونصف العام من زواجها منه، مشيرة الى أنه لا يجوز إصدار الأحكام عليها وعلى زوجها، من دون معرفة الحقائق.
وبعد إتهامها أيضاً بأنها السبب وراء طلاق ياسمين من محمد، ردّت ريهام ببيان جاء فيه: “حلاوة وريهام تزوجا مؤخراً زواجاً رسميا شرعياً بعد طلاق حلاوة للفنانة ياسمين عبد العزيز منذ عام والذي لم يتم اعلانه وهي الطلقة الثالثة التي لا رجوع عنها فيما بينهما.
لكن ياسمين إلتزمت الصمت تجاه إنفصالها عن محمد، من دون أن تتحدث أو حتى تشرح أسباب الإنفصال، لتقرر الظهور تلفزيونياً للمرة الأولى منذ 17 عاماً، وذلك في شهر آب/أغسطس عام 2019، وتتحدث عن العديد من تفاصيل حياتها، وتتطرق إلى طلاقها للمرة الأولى، وقد أكدت أنها لم تعلن الإنفصال سوى بعد مرور عام كامل على وقوعه، وذلك بعد أن حدثت بعض الأمور التي إستوجبت إعلان ذلك.
وأشارت إلى كونها لم ترغب في إعلان الأمر لحظة وقوعه، حتى لا تحدث ضجة وقتها ويتم تسليط الأضواء عليها، في ظل إنشغالها بتربية ولديها وتقديم الأعمال الفنية.
وتحدثت ياسمين عن طليقها، مؤكدة أنه والد إبنيها، وهو إنسان محترم للغاية، كما كشفت أنها من طلبت الطلاق، الذي حدث وفقا لرغبتها، إلا أن الخطأ الذي حدث هو تأخرها في إعلانه، وكان عليها أن تعلن الأمر فور وقوعه.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الموجة الحارة تضرب مصر.. خبير يكشف نصائح مهمة للتغلب عليها
التالى اعرف ازاى تتخلص من آلام البطن بدون دواء؟
 

شات لبنان