أخبار عاجلة

ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي يصابان بـكورونا

ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي يصابان بـكورونا
ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي يصابان بـكورونا

إشترك في خدمة واتساب

أصيب الزوجان النجمان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بفيروس ، أثناء تصوير مسلسلها (اللي ما لوش كبير) الذي يعرض حالياً ضمن دراما رمضان 2021.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

و قال الفنان أحمد العوضي أنهما اكتشفا الإصابة بفيروس كورونا منذ أيام، وبدءا على الفور بإجراءات العزل المنزلي، حسب موقع صحيفة (اليوم السابع).

وأكد العوضي أن حالتهما الصحية جيدة، نافياً في الوقت ذاته تأثير إصابتهما بكورونا على تصوير المسلسل، وذلك لأنهما انتهيا من العمل بالفعل قبل الإصابة بفيروس كورونا.

هذا ينتهي النجمان ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي من تصوير آخر مشاهد مسلسلهما (اللي مالوش كبير) اليوم الجمعة بالتزامن مع عرضه على قناة cbc، وذلك بعد فترة تصوير استغرقت 3 أشهر، حيث يتم تصوير مشاهد من الحلقة الأخيرة ومنها مشهد النهاية.

مسلسل (اللي ملوش كبير)، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعي وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين (جونيور) وهدى الإتربي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حرب باردة تبدأ بين ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز
التالى حرب باردة تبدأ بين ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز
 

شات لبنان