أخبار عاجلة
لبنان على خط المواجهة الأميركية الإيرانية -
الإنسانية المفقودة -
الجريمة الإعلامية المنظمة -
الإسلام حين يتحوّل جمهورية رعب! -
أفريقيا تنحاز للشعوب مجدّداً -
"غرق الحضارات" -
أسئلة السيد المسيح في قصر باكنغهام -
موقف أخلاقي بشأن المركز العربي -
حاشية من أكرم زعيتر -
لاءات الخرطوم بطبعة غزّية منقحة -

طرق اختيار الفرشاة المناسبة لشعرك

طرق اختيار الفرشاة المناسبة لشعرك
طرق اختيار الفرشاة المناسبة لشعرك

  فرشاة الشعر تعتبر من الامور الاساسية لكل فتاة للعناية بالشعر وإختيار فرشاة الشعر المناسبة لنوع الشعر يساعد فى المحافظة على قوة وكثافة الشعر ومنع تساقطة ، بالاضافة الى ان تمشيط الشعر بالفرشاة يساعد على تحريك وتنشيط الدورة الدموية فى فروة الراس مما يساعد على نمو الشعر أسرع ومنع تساقط الشعر .

وإليك انواع فرشاة الشعر كى تختارى منها ما يناسب نوع شعرك . الفرشاة المصنوعة من خامات طبيعية: تمتاز تلك الفرشاة بأنّها مرنة وذات اسنان ناعمة بالاضافة الى انها مصنوعة من المواد الطبيعية التى تناسب الشعر الخفيف والمتقصف والضعيف ،فهى تعمل على إعطاء مظهر زيادة فى كثافة الشعر ومنحة حجم اكبر من دون ان تؤثر على خصلات الشعر ، وتساعد تلك الفرشاة على تدليك فروة الراس وتوزيع الدهون الطبيعية الموجود بها على الشعر مما يزيد من قوة الشعر .

الفرشاة المصنوعة من خامات صناعية: تناسب تلك الفرشاة الشعر المجعد والمتموج لانها تكون قوية نوعا ما لتساعد على تسريح الشعر ، وعادة ما تكون مصنوعة من البلاستيك او النايلون وتتميز بانها عريضة وذات اسنان كثيرة لتمشيط الشعر دون تقطيع خصلاتة .

الفرشاة المختلطة: تجمع تلك الفرشاة بين الخامات الطبيعية والصناعية وتناسب الشعر ذو التموجات القليلة والناعم بطبيعيتة ولا يحتاج الى فرشاة قوية وتتميز بانها حادة مقانة بالرشاة الطبيعية واقل قسوة م الفرشاة البلاستيكية وتعمل على فرد خصلات الشعر طبيعيا

قد يهمك أيضا:

تعرفي علي طرق العناية الجيدة بالشعر بعد الاستحمام

تقنية طبية جديدة تسمح بتخزين بُصيلات الشعر لـ"أيام الصلع"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توقيف سيدة بريطانية لمدة 17 ساعة بعد أن طلبت من زوجها تنظيف المنزل