مريم أوزرلي تتخطَّى حدود الجرأة بفستانها في كان السينمائي

مريم أوزرلي تتخطَّى حدود الجرأة بفستانها في كان السينمائي
مريم أوزرلي تتخطَّى حدود الجرأة بفستانها في كان السينمائي

حضرت النجمة التركية مريم أوزرلي، مهرجان كان السينمائي الذي افتتح الثلاثاء في فرنسا، واختارت الفنانة التركية إطلالة جريئة لهذه المناسبة.

ونشرت الفنانة التركية إطلالتها في المهرجان بصورة عبر "إنستغرام"، حيث ارتدت فستانا من دون أكمام باللون الأزرق الفاتح، جاء من قماش الشيفون الذي كشف بشكل واضح عن معالم جسدها، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان البسيطة.

وأثارت إطلالة أوزرلي ردود أفعال واسعة، خصوصًا من جمهورها العربي الذي استذكر إطلالة الفنانة رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي التي جعلتها حديث الصحافة وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي لأيام.

اقرا ايضاً:

النجمة التركية ​مريم أوزرلي​ تخضع لعددٍ مِن ​عمليات التجميل​

وتساءل الجمهور عن سر جرأة مريم أوزرلي باختيار فستانها، حيث قال عدد من المتابعين إن الفنانة بالغت للغاية باختيار التصميم الشفاف وأنها تخطت حدود الجرأة.

يُذكر أن الفنانة التركية كانت اعتمدت مؤخرًا إثارة الجدل حول إطلالاتها، وذلك من خلال سلسلة من الصور الجريئة التي كشفت من خلالها عن جسدها، هذا ولا تضيع نجمة مسلسل "حريم السلطان" والمعروفة بشخصية "السلطانة هويام" في الوطن العربي أي فرصة من أجل لقاء جمهورها العربي، حيث كانت زارت مصر مؤخرًا، بالإضافة إلى مشاركتها في برنامج مع الفنانة إسعاد يونس.

قد يهمك ايضاً:

مريم أوزرلي تعود لحبيبها المصري باسل الزارو بعد انفصال لأشهر

   صورة مريم أوزرلي​ تصدم جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيت ميدلتون تُحطِّم البروتوكول الملكي على غير عادتها
التالى أحدث عروض أزياء "ديور" في مراكش "كروازير 2020"