أخبار عاجلة
مسؤول سياسيّ 'يطعن' بمُرشح! -
'بلوك انتخابي' قلب النتيجة -
كلمة لبري غدا... هذه التفاصيل -
زوجة لاعب مغربي توثق مشهد وفاته بطريقة مأساوية -
جهة سياسية في الشوف 'مُحرجة' أمام جمهورها -

الدواء للخدمات الطبية للعربية: إنتاج مصنعنا الجديد سيبدأ بحلول 2023

الدواء للخدمات الطبية للعربية: إنتاج مصنعنا الجديد سيبدأ بحلول 2023
الدواء للخدمات الطبية للعربية: إنتاج مصنعنا الجديد سيبدأ بحلول 2023

إشترك في خدمة واتساب

شرح الرئيس التنفيذي لشركة الدواء الطبية، محمد الفراج، في لقاء مع "العربية" تفاصيل عمل الشركة، في قطاع الصيدليات ولديها أكثر من 700 فرع وتعمل في توزيع الأدوية والمستحضرات الطبية، وقد شرعت الشركة بدخول مجال التصنيع خلال الجائحة.

وأفاد بأن الرغبة تولدت لدى مجلس الإدارة للتوسع بالمجال الطبي بعد الجائحة، مستعرضا تفاصيل طرح أسهم الشركة في سوق الأسهم ، وتحقيقها نموا مضطردا في الأرباح، وكانت سنة 2020 مميزة على مستوى المبيعات والأرباح، وتواصلت هذه الأرقام المميزة في 2021.

مادة اعلانية

وأشار إلى نمو السنوي المركب لصافي المبيعات 14% وبالنسبة لصافي الدخل كان النمو 15.7% موضحا أن الشركة منذ سنوات عدة تحقق هوامش ربحية مميزة، ولديها توسعات كبيرة ولديها أكثر من 25 علامة تجارية مسجلة في أكثر من 45 دولة، ولديها 200 منتج مسجل لدى هيئة الغذاء والدواء.

وأرجع تطور المبيعات إلى ازدهار التجارة الإلكترونية في عام الجائحة، وكذلك في مجال البيع بالجملة، مؤكدا عزم الشركة افتتاح 1065 فرع بحلول 2025 وتحقيق نمو كبير في التجارة الإلكترونية، بالتواكب مع نمو العلامات التجارية العاملة مع الشركة، ولذلك ستكون فرص النمو عالية قياسا بالتوسعات المرتقبة الكبرى.

وشرعت الشركة بتجهيز المصنع الخاص بالمعدات الطبية الخاصة بالعناية المركزة وغير المركزة، متوقعا أن تكون منتجات المصنع في الأسواق في بداية عام 2023.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رغم ارتفاع الواردات.. مصر تخطط لصادرات بـ 30 مليار دولار
التالى "إيجار": إطلاق النسخة الجديدة للعقد السكني في السعودية قريبا
 

شات لبنان