منتدى فخر السعودية مشروع الإفتخار وتعزيز الإنتماء

منتدى فخر السعودية مشروع الإفتخار وتعزيز الإنتماء
منتدى فخر السعودية مشروع الإفتخار وتعزيز الإنتماء

إشترك في خدمة واتساب

أعلنت مؤسسة عن اطلاق منتدى فخر يوم الخميس في الثالث من يونيو/ حزيران القادم عبر منصة زوم وذلك بتسليط الضوء على نخبة من المتميزين والمتميزات في المملكة العربية السعودية ممن يشكلون مصدر فخر واعتزاز لأبناء وطنهم.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الريادة العربية د.عماد شاهين عن شكره للجهات المشاركة والراعية للمنتدى الذي يعزز مفهوم الريادة والنجاح ويعكس صورة أبناء المملكة العربية السعودية بما يتمتعون به من كفاءة في ظل رؤية عشرين ثلاثين التي يقودها صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وشكرت هديل السعدون مدير عام مؤسسة الهديل لتنظيم المعارض والمؤتمرات  مركز هيلث بلاس للإخصاب بإدارة الدكتور فواز أديب إدريس على دعمهم الكريم للمنتدى.

كما شكرت مصنع الدخيل للعود بإدارة الأستاذ مساعد بن فهد الدخيل على الرعاية الذهبية للمنتدى.

ويذكر ان منتدى فخر السعودية هو إحدى مبادرات مؤسسة الريادة العربية  التي تسلط الضوء على الطاقات الإنسانية المتمثلة برجال أبدعوا ونجحوا ونساء تميزن فتألقن.

 منتدى فخر السعودية هو مشروع الافتخار وتعزيز الإنتماء والوفاء من أبناء المملكة العربية السعودية في ظل القيادة الرشيدة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان في ظل رؤية تسمو ببناء الإنسان وتعلي من شأنه أينما كان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البنك الدولي يتعهد بزيادة التمويل المرصود للقاح كورونا إلى 20 مليار دولار
 

شات لبنان