أخبار عاجلة
ثورة في لبنان في عهد "حزب الله" -
لبنان إلى المجهول في غياب الحلول -
شاومي تعتزم إطلاق 10 هواتف تدعم 5G خلال 2020 -
خارطة طريق أودي في عصر القيادة الكهربائية -
مقارنة شاملة بين هاتفي Pixel 4 وiPhone 11 -
هواوي تطلق مجموعة من منتجاتها الذكية في الإمارات -
بالصور: تظاهرات لبنانية في بوستن -
"اتيكيت" نصرالله... لتظاهرة مليونية! -
الثورة التي أعادتنا شعباً واحداً -

تكلفة التأمين على ديون تركيا تلامس أعلى مستوى في شهر

تكلفة التأمين على ديون تركيا تلامس أعلى مستوى في شهر
تكلفة التأمين على ديون تركيا تلامس أعلى مستوى في شهر

ارتفعت تكلفة التأمين على ديون تركيا السيادية ضد مخاطر التخلف عن السداد لأعلى مستوياتها في شهر اليوم الخميس، بعد أن شنت قوات تركية عملية برية في مواجهة مقاتلين أكراد في شمال شرق سوريا.

وبحسب بيانات آي.إتش.إس ماركت، ارتفعت عقود مبادلة مخاطر الائتمان التركية لأجل خمس سنوات إلى 396 نقطة أساس من 388 نقطة أساس في نهاية التداولات، أمس الأربعاء.


كما تراجعت سندات تركيا الدولارية للجلسة الرابعة على التوالي اليوم الخميس، مع هبوط إصدار 2045 بمقدار 0.86 سنت لأدنى مستوياته في 3 أسابيع، حسب ما أظهرت بيانات تريدويب.

وقفزت مؤشرات تقلبات الليرة التركية إلى أعلى مستوياتها في 3 أسابيع، أمس الأربعاء، بعد أن ضعفت الليرة في أعقاب إطلاق أنقرة عمليتها العسكرية في سوريا.

وأظهرت بيانات من فينكس ارتفاع مؤشر تقلبات أسبوع واحد إلى 10.35% أمس، في حين قفز مؤشر عام واحد إلى 17.8%، مسجلا أعلى مستوياته في 4 أسابيع، وهبطت الليرة 0.5% مقابل الدولار.

من جهتها، أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، الخميس، عن اشتباكات ضارية في عدة قرى سورية، بعد أن حاولت القوات التركية اقتحامها.

وكانت وزارة الدفاع التركية أعلنت في بيان، بوقت سابق الخميس، أن قواتها البرية تواصل تقدمها ضد المقاتلين الأكراد في شمال سوريا.

إلى ذلك، أفادت وسائل إعلام موالية للنظام السوري بتوغل تركي في قرى اليابسة والمنبطح والحاوية وبير عاشق التابعة لبلدة تل أبيض بريف الرقة الشمالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير التنافسية: السعودية الأولى عالمياً بمؤشر استقرار الاقتصاد
التالى اقتصاد بريطانيا في طريقه لتفادي "الانزلاق" إلى الركود