أخبار عاجلة
جريح في انفجار لغم في خراج المقيبلة – وادي خالد -
يعقوبيان: انتصار جديد للثورة -
العراق يفوز على ايران بهدف قاتل ويتصدر مجموعته -
بومبيو: واشنطن تواصل قيادة التحالف الدولي ضد داعش -
واكيم: المدماك الأول في محاربة الفساد قضاء مستقل -
كرامي ينفي خبرًا عن لقاء جمعه بباسيل -
ووردبريس تقدم للمدونين طريقة جديدة لتحقيق الدخل -
HTC تطلق هاتف Desire 19s بسعر لا يتعدى 200 دولار -
“جمعية المستهلك”: لحماية الليرة تجنبًا لانهيارها -

سما المصري تهاجم صاحبة مبادرة خلع الحجاب

سما المصري تهاجم صاحبة مبادرة خلع الحجاب
سما المصري تهاجم صاحبة مبادرة خلع الحجاب

هاجمت الراقصة الاستعراضية سما المصري، الدكتورة دينا أنور، صاحبة مبادرة "ألبسي فستانك"، بعد دعوتها الفتيات اللاتي نزعن حجابهن أو نقابهن للخضوع إلى جلسة تصوير بعنوان "المُحاربات".

وأعربت المصري عن استيائها من مضمون الدعوة التي أطلقتها أنور، عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، قائلة "المجد لحطب جهنم، كلنا هنتقابل هناك بإذن الله على اللي إحنا بنعمله ده، الولية دي إتجننت ياجدعان وشكلها ضاربة استروكس بس نوع فخيم أوي، دي بتقول المجد لخالعات الحجاب ومسمياهم المحاربات بدل ما تدعيلهم بالهداية والرجوع عن خلع الحجاب".

وأضافت سما "أنا مش محجبة أه بس مش معنى كده إني أشجع على قلعه"، كما سخرت من دعوة أنور لجلسة تصوير لـ"خالعات الحجاب"، قائلة "طب ما نعمل دعوة لإزالة المكياج كده ونشوفك هتطلعي فوزي ولا فوزية".

وكانت الدكتورة دينا أنور دعت الفتيات اللاتي نزعن حجابهن أو نقابهن للخضوع إلى جلسة تصوير بعنوان "المحاربات"، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": أرجو من خالعات الحجاب أو النقاب اللواتي قررن تشريفي بالانضمام لتصوير غلاف كتابي الجديد (خالعات الحجاب والنقاب.. الثورة الصامتة)، التواصل معي للضرورة، حيث تم تحديد موعد التقاط الصورة الأسبوع المقبل.

وتابعت "الصورة ستكون جماعية تعبيرية غير مظهرة للملامح والتفاصيل الشخصية، وربما نربح بها جائزة صورة العام كأول صورة جماعية حقيقية تعبر عن سعادة المرأة بخلع الحجاب والنقاب، في انتظاركن أيتها المحاربات".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Correspondent Arabstoday‏ 2:46 م (قبل ساعة واحدة) احمد، احمد، هدير، رحاب، دينا، اسراء، بسمه، نهله، مشيرة، محمد، أنا، أستاذ ---------- Forwarded message --------- From: Eman Ali Date: Thu, 14 Nov 2019 at 13:54 ‪Subject: Fwd: [
التالى هشام عباس يطرح أربع أغنيات من ألبومه الجديد