أخبار عاجلة
أنغام تواصل نشاطها الفني وتتجاهل أزمات الزواج -
حين نظلم نيرون -
غزوة الكراتين.. سرطنة الشعب -
هذا ما يكشفه "الإيزوتيريك" -
هناك الكثير لنتعلمه من التجربة التونسية -
ما لا تجده في غير السودان -

حاتم العراقي يطرح أغنياته القديمة… بطريقة جديدة!

حاتم العراقي يطرح أغنياته القديمة… بطريقة جديدة!
حاتم العراقي يطرح أغنياته القديمة… بطريقة جديدة!

بدأ عندليب الأغنية العراقية حاتم العراقي بطرح مجموعة من الأغنيات من أرشيفه الغنائي الكبير والتي جددها بنظام الجلسة الغنائية والتسجيل “اللايف” في الاستوديو بوجود جميع أفراد الفرقة الموسيقية.

العراقي قام بعرض أولى اغانيه وهي “خبروني عنه شلونه” التي حملت كلمات وألحان علي صابر، كما سيطرح أيضاً أغنية “منك لله يا معذبني” من كلمات فالح حسون الدراجي وألحان صباح القريشي، وهي من بين الأغنيات التي أعاد تسجيلها الى جانب الأغاني “اشهد يا زمان” التي هي من كلمات طالب السوداني وألحان ضياء الدين، اضافة الى أغنية “بالهم رضيت” من كلمات عادل محسن وألحان ناصر الحربي.

" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen> أخرى من الأغنيات والمواوويل بعد الإنتهاء من تجهيزها وتنفيذها في استودهات حاتم العراقي في دبي، وذلك بناءً على رغبة الجمهور وتكرار طلب هذه الأغنيات من أرشيفه.

من جهة اخرى، يعيش العراقي نجاح أغنيات ألبومه الأخير “حاتم العراقي 2018” المتضمّن مجموعة من الأغنيات والمواوويل الجديدة من إنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات، كما سيقوم بتصوير فيديو كليباحدى أغنيات الألبوم قريباً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رمزي يُهاجم الحسابات المزورة على"فيسبوك"