قبل صورتهما.. شيرين عبدالوهاب تدافع عن محمد صلاح وسر مكالمته التي أثرت فيها

قبل صورتهما.. شيرين عبدالوهاب تدافع عن محمد صلاح وسر مكالمته التي أثرت فيها
قبل صورتهما.. شيرين عبدالوهاب تدافع عن محمد صلاح وسر مكالمته التي أثرت فيها

إشترك في خدمة واتساب

04:28 م الجمعة 23 سبتمبر 2022

كتبت- منى الموجي:

بعد دقائق معدودة من نشر المطربة شيرين عبدالوهاب صورة تجمعها بلاعب كرة القدم محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عبر حسابها على انستجرام، استقبلت مئات التعليقات من الجمهور الذين عبروا عن إعجابهم بها.

شيرين علاقتها بـ مو صلاح بدأت قبل هذا اللقاء، إذ سبق وتحدثت عن موقف أثر فيها بشكل إيجابي وكان هو بطله، إذ ردت على أحد متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة، قائلة إنها تلقت مكالمة من لاعب كرة القدم في المنتخب المصري وكانت بمثابة دعم حقيقي لها: "مكالمة جاتلي من محمد صلاح كداعم ليا وحقيقي المكالمة أثرت فيا بشكل إيجابي"، وذلك في أبريل 2022.

وفي يونيو 2022، كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن رأيها في صلاح وما يتعرض له من هجوم ما بين الوقت والآخر، عندما سألها أحد متابعيها "رأيك إن محمد صلاح يستاهل الهجوم اللي متعرض ليه اليومين دول".

وردت شيرين، على السؤال عبر خاصية "اسألني" على حسابها على إنستجرام، قائلة: "محمد صلاح، خط أحمر بالنسبة لي وأنا واحدة من اللي عارفة قيمة محمد صلاح كويس جدا، فا ده سؤال هو أكبر منه، وعلى فكرة لسه باعتلي رسالة بيسأل فيها عليا".

المطربة شيرين عبدالوهاب، واجهت مؤخرا أزمة تسريب أغانيها الجديدة، منها أغنية "المترو"، التي سبق وأعلنت عزمها طرحها، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي، قبل ان يتم تأجيلها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ياسمين رئيس بـ "لوك" جديد في أحدث ظهور لها
التالى "دمرتني هي وأهلها وخانتني" محمود المهدي يرد على منة عرفة (فيديو)