أخبار عاجلة

"عبده وأحلام وصقر".. نجوم أضخم 5 حفلات في اليوم الوطني السعودي الـ 92

"عبده وأحلام وصقر".. نجوم أضخم 5 حفلات في اليوم الوطني السعودي الـ 92
"عبده وأحلام وصقر".. نجوم أضخم 5 حفلات في اليوم الوطني السعودي الـ 92

إشترك في خدمة واتساب

08:00 ص الجمعة 23 سبتمبر 2022

كتب- هاني صابر:

يشهد اليوم الوطني السعودي الـ 92، خمس حفلات غنائية ضخمة تقام على كبرى المسارح بمدن المملكة تحت عنوان "نتغنى بأمجادك" يشارك في إحيائها نخبة من نجوم الغناء والطرب بالعالم العربي في الفترة من 22-26 سبتمبر الجاري ومن تنظيم الهيئة العامة للترفيه.

وبطابع تمتزج فيه الكلمة الوطنية مع الموسيقى الطربية؛ يشدو فنان العرب محمد عبده في تبوك بمجموعة من أغانيه في حفل يُقام يوم السبت القادم 24 سبتمبر بمركز الأمير سلطان الحضاري، يصاحبه المايسترو المصري وليد فايد وفرقته الموسيقية، كما قدم الفنان ماجد المهندس ليلة غنائية حافلة يوم 22 سبتمبر في مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم، بمشاركة الفرقة الموسيقية التي يقودها المايسترو مدحت خميس.

ويحيي الفنان رابح صقر، حفلا غنائيا على مسرح مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في مدينة الإحساء يوم 23 سبتمبر، ويصاحبه الفرقة الموسيقية للمايسترو هاني فرحات، حيث يشدو بمجموعة من أغاني الطرب الأصيل، والتي تلبي رغبات الجمهور أو الأغاني الوطنية التي تعتبر نافذة فنية غنائية عن تطور المملكة وإنجازاتها ورؤيتها للمستقبل في مناسبة اليوم الوطني الـ92.

وأمام ثمانية آلاف مشاهد في مسرح أبو بكر سالم ببوليفارد رياض سيتي؛ يلتقي زوار اليوم الوطني من عشاق الغناء مع صاحبة الصوت الموسيقي الفنانة أحلام، والتي تحيي حفلاً غنائياً بمشاركة أيقونة الغناء والتلحين السعودي الفنان عبادي الجوهر على المسرح نفسه يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022.

فيما تشارك الفنانة أنغام إلى جانب المطرب أحمد سعد في تقديم مجموعة من الأغاني على مسرح بنش مارك في مدينة جدة يوم السبت 24 سبتمبر الجاري.

وكانت الاحتفالات باليوم الوطني، شهدت خلال السنوات الماضية عشرات الحفلات، أحياها كبار الفنانين من نجوم الغناء في المملكة والخليج والعالم العربي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد استغاثته "أوبر سحبوا مني11 ألف و300 جنيه".. من هو محمود شاهين؟
التالى "معاد سيئ عشان المدارس" .. أحمد السبكي يكشف موعد عرض "تحت تهديد السلاح" والجمهور يعلق (فيديو)